اصابع الهدم تحاول تشويه زيارة "ميسي" لمصر

«ميسي موجود في مصر».. حدث أبهر المصريين فور سماعهم نبأ قدوم النجم العالمي الذي يلعب في صفوف برشلونة إلى مصر، من أجل المشاركة في حملة للسياحة العلاجية للعلاج من فيروس C، حيث أن الجميع يدرك تماماً مدى أهمية تلك الزيارة إلى «المحروسة»، في ظل حالة الركود التي تعاني منها البلاد في الوقت الحالي على الصعيد السياحي، ورغم ذلك يحاول البعض تشوية صورة النجم الكبير بأي طريقة والتأثير على الرأي العام بعد هذا الحدث الضخم.

- بروتوكول صهيوني استغله بعض الأشخاص

توجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ عدة سنوات إلى اسرائيل وارتدى الزي الصهيوني التقليدي، كنوع من البروتوكول المعروف هناك، ولم يكن يخطر بباله أي تفاعل في الأمور السياسية، حيث أنه كان بصحبة نجوم فريق برشلونة، إلا أن البعض استغل هذا المشهد في تشويه صورة «البرغوث» أمام المجتمع العربي والإسلامي والتقليل من شأنه بأي طريقة.

- ميسي يؤكد عدم اهتمامه بإسرائيل ومعتقداتهم واستياء في صهيون

أكد النجم ليونيل ميسي دون أن يشعر أنه لا يهتم بإسرائيل مثلما يتردد بشكل مستمر، حينما قام بالتبول أمام الحائط المبكى خلال زيارته، وهو ما اعتبره الكثير من الإسرائيلين اهانة لمقدساتهم الدينية، ما يدل على أنه برىء من هذة التهمة تماماً.

- ميسي يتبرع لسوريا في المحيط العربي

ساهم ميسي في رسم البسمة على آلاف الأطفال السوريين، وذلك بعد أن قرر التبرع بمبلغ 100 ألف دولار لصالح إحدى المنظمات غير الحكومية في سوريا، والتي ترعى الأطفال المتضررين من أحداث الحرب الدامية، مما يؤكد أنه يهتم بالشؤون العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-1) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | استراحة