والدة متهم في «مذبحة بورسعيد»":"عيالنا هتتعدم وهي مظلومة" (فيديو)

كتب : شمس احمد

"بعيون مليئة بالدموع.. وبقلب مكسور على ابنها.. أنا ماليش إلا هو".. ناشدت والدة فؤاد التابعي الشهير بـ"فؤاد فوكس" أحد المحكوم عليهم بالإعدام في قضية «مذبحة بورسعيد»، الرئيس عبد الفتاح السيسي بإيجاد حلول ‏للمصالحة مع أهالي الشهداء، قائلة: «يا ريس دول أولادك.. ودول أولادك.. واحنا ولادنا مظلومين والكل ‏عارف»‏.

"أنا مستعده أجاي وأنا شايله كفني بس متعدموش ابني" بهذه الكمات بدأت والدة "فؤاد التابعي" حديثها لـ"أهل مصر".. منهارة من كثرة البكاء على ابنها" قائلةً: «يا ريس حرام أنا ماليش إلا هو.. ولا بنت ولا ولد.. هو إلى بيدخل عليا يدينى الدواء.. والله ابني معملش حاجة ومظلوم.. وانتم عارفين مين ارتكب الجريمة دي».

واستكملت والدة «فوكس» حديثها بقلب مقهور على ابنها: «عشان خاطر ربنا يا ريس حل الموضوع، مضيفة أنا وكل أهالي بورسعيد على استعداد نروح لأهالي ‏الشهداء في القاهرة»، لافتة إلى أنه تم القبض على ابنها من المنزل.

وأضافت صارخة في حالة انهيار: "شوفلنا حل يا ناس عيالنا هتتعدم وهي مظلومة.. وربنا حرم الظلم على نفسه"، مشيرة أنها على أتم استعداد للذهاب إلى القاهرة هي وجميع الأمهات، وتحمل «كفنها» لمنع إعدام ‏ابنها وجميع المتهمين.

و"بقهر قلب أم".. ناشدة أم "فؤاد فوكس" المحكوم عليه بالإعدام مشاعر أمهات الضحايا والرئيس السيسي قائلة: "سامحوا دا ربنا بيسامح".

جدير بالذكر أن محكمة النقض كانت أيدت حكم بإعدام 11 من أبناء محافظة بورسعيد علي خلفية أحداث مبارة النادي الأهلي والنادي المصري ببورسعيد، والتي راح ضحيتها 74 من مشجعي النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعته بمنشار.. أسرة ضحية زوجته بـ أستراليا في أول ظهور: قتلته لنيته الزواج وانتحلت صفته لتخفي جريمتها |خاص