اعلان

مباحث الغربية تعيد فتاة " قطور" لأسرتها بعد تغيبها أيام

نجحت مباحث الغربية في إعادة فتاة من قرية الدميرى التابعة لمركز قطور إلي أسرتها عقب تغيب دام نحو 4 أيام.. تبين أن الفتاة ارتبطت بعلاقة عاطفية بشاب من محافظة المنيا هو سبب تغيبها.

كان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز قطور عن بلاغ المواطن إبراهيم حماد مقيم بقرية الدميرى التابعة للمركز بتغيب نجلته سماح (17 سنة) منذ 3 أيام حيث توجهت يوم السبت الماضى إلى مدينة قطور لشراء بضاعة للمحل الخاص بهم لبيع المواد الغذائية وخرجت من وقتها ولم تعد إلى المنزل وليس هناك أي خلافات أو مشاكل حدثت معها.

وأضاف والد الفتاة في بلاغه أنهم سألوا عنها الأقرباء والأصدقاء المتوقع أن تذهب إليهم ولكن بدون جدوى وأكدوا أنهم لم يعرفوا عنها شيئا قائلا: "كل فترة يتصل شخص مجهول من هاتف نجلته يخبرهم بأن نجلتهم فى إحدى المستشفيات وأنه عامل به" مشيرا بقوله " حدث ذلك 3 مرات الأولى كانت بمستشفى قطور المركزى وعندما ذهبوا إلى المستشفى لم يجدوها واخبرهم موظفين الاستقبال أن هذا لم يحدث والثانية بمستشفى طنطا الجامعى والثالثة بمستشفى المنشاوى العام بطنطا وعقب كل مرة يغلق الهاتف المحمول".

وكشفت تحريات المقدم وليد الصواف مفتش مباحث مركزى طنطا وقطور والرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز قطور ومعاونيه أن فتاة تركت قريتها لارتباطها بعلاقة عاطفية بشاب من محافظة المنيا وعندما طلبت أن يقوم بخطبتها لم يوافق لصغر سنها فذهبت إلي مدينة 6 أكتوبر حتى أنفقت مالديها من أموال وقابلت أحد المواطنين الذى قاد المباحث لإعادتها لأسرتها.

وقام والدة الفتاة باستلامها من الشرطة وإخطار النيابة العامة التي قررت صرف الفتاة وتولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها