ads
ads

تدريبات منفردة للثنائي باهر المحمدي وإسلام عبدالنعيم في مران الإسماعيلي

خاض الثنائي باهر المحمدي وإسلام عبدالنعيم، لاعبا الإسماعيلي، تدريبات منفردة، على هامش تدريبات الدراويش، عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

وقرر المحمدي، خوض المران منفردًا، بسبب شعوره بالإجهاد في هضبة الظهر، بينما إسلام عبدالنعيم كان يعاني من إجهاد في المباريات الماضية، ما دفعه لتناول المسكنات من أجل المشاركة إلا أن الإجهاد زاد عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"