اعلان

أسرار استعدادات فنانات ومذيعات لدخول القفص الذهبي

ريم السعدي عارضة الازياء التونسية

أصبح تكتم أخبار الاستعدادات التي تقوم بها الفنانات ونجمات الإعلام لدخول القفص الذهبي عادة معروفة، والاسباب غير معلنة ولكنها تتلخص في الخوف من الحسد، والسفر كثيرا، بالاضافة إلى عدم الرغبة في تأثير هذه الاخبار على سير العمل اللاتي يرتبطن بها اثناء الاعداد للزواج ومتطلبات تجهيز المنزل وشهر العسل.

وبرغم التكتم الشديد الذي تحيط به نفسها إلا أن ريم السعدي عارضة الازياء التونسية أكدت أنها لن تؤخر موعد زفافها الذي يشاركها الاستعداد له زوجها الاعلامي وسام بريدي، ولكنها فقط تتكتم موعد الزفاف حتى يقترب لأنها تسافر كثيرا حاليا.

أما الفنانة المغربية سلمى رشيد فهي على النقيض تماما قالت بمنتهى الصراحة في تصريحات لها أن العريس سر لن تفصح عن هويته حتى موعد الزفاف، وتؤكد أنه مفاجأة لمن يعرفونها جيدا.

وأصرت مقدمة البرامج مريم سعيد على أن يكون حفل الزفاف بسيطا حيث ستتزوج من شاب امريكي قابلته اثناء التواجد في الولايات المتحدة، وهي تنوي الاستقرار الجزئي هناك.

وأخيرا كانت الفنانة كارمن سليمان من المؤيدات لإخفاء اسرار الزواج من الملحن مصطفى جاد، وقالت أنها ستختار فستان الزفاف من بيت ازياء عالمي وسيكون مفاجأة ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً