محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى جمال حمادة بغيط العنب (فيديو وصور)

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، مستشفى جمال حمادة الخيرية المركزية بمنطقة غيط العنب، التابعة لحي غرب، في جولة مفاجئة، للتأكد من كفاءة عمل المستشفي، والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين، وذلك في إطار حرصه على رفع وتحسين كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية.

وأكد سلطان أن من أولى أولوياته خلال المرحلة القادمة هو العمل على تطوير منظومة الصحة بالمحافظة، وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، كما استفسر سلطان من المرضي عن مستوي تقديم الخدمات وحسن المعاملة لهم، وتقديم أوجه الرعايا لهم، ومدى توافر الأدوية بالمستشفي.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة من قسم الرعاية المركزة والعمليات والطوارئ، وعنابر حجز المرضى، واستمع المحافظ إلى الشكاوى المقدمة من المرضى، وكلف المحافظ رئيس حى غرب بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية للمرور المفاجئ على المستشفى لتفقد الوضع بها وحال المرضي وتواجد الأطباء.

وخلال الجولة؛ وجه المحافظ جميع العاملين بالمستشفي باحتواء المرضي وأسرهم وحسن التعامل معهم وتوفير الأدوية اللازمة لهم، مؤكدا علي ضرورة أن يشعر المواطن السكندري وخاصة البسيط بتحسن ملحوظ في مستوي الخدمات المقدم لهم علي كافة النواحي المعنوية والمادية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة، سعاد الخولي نائب المحافظ، واللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-1) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | استراحة