اعلان

انفجار خط المياه الرئيسي بشارع ديوان عام محافظة أسيوط (صور)

تسبب انفجار خط المياه الرئيسي أمام ديوان عام محافظة أسيوط، في غرق الشوارع الجانبية المنخفضة في الارتفاع عن الشارع الرئيسي، فضلا عن تعطل حركة السير والمرور في الشارع، ولجأت إدارة مرور أسيوط إلى تحويل خط سير السيارات إلى الشوارع الجانبية.

كما تسبب انفجار خط المياه في تأخر الموظفين القانطين في محيطة منطقة المحافظة عن العمل، فضلا عن غرق مدرستي بدر والرعاية المتكاملة بسبب انخفاضهما عن مستوى الشارع الرئيسي.

وقالت أمل جميل، مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة مياه أسيوط، إن خط المياة انفجر هو خط مياه رئيسي قطر 800 مم GRB والمغذي لشارعي المحافظة والثورة، لافتة أنه لا يوجد تأثير على الخدمة وأن المياه متوفرة عن طريق الخطوط البديلة، وأضافت أنه تم الدفع بسيارات الكسح وجار أعمال الإصلاح

وأوضحت أن شركة المياه قامت استعانت بـ 8 سيارات لسحب المياه من الشوارع ومن المدارس التى تضررت وتم فتح محابس احتياطية لمنع انقطاع المياه.

فيما أصدر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس شركة مياه أسيوط، تعليماته لسرعة الاصلاح، مشيرا أن الانفجار لم يؤثر على الخدمة والمياه متوافرة بالمنطقة، ما عدا المناطق المنخفضة عن منسوب الشارع والادوار العليا ولتوفير المياه تم فتح المحابس على خطوط بديلة.

وأعلنت الشركة رقم 125 أرضي لتلقي أي استفسارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فى الدوري