اعلان

انطلاق الدورة الثامنة لمعرض "الكسا" بمشاركة 25 ألف خريج.. غدا

الدورة الثامنة لمعرض الكسا للتوظيف

تنطلق الدورة الثامنة لمعرض الكسا للتوظيف، غدًا الجمعة، الموافق 24 فبراير الجاري وعلى مدار يومين، بمشاركة 75 شركة عالمية وعربية ومصرية، و265 آلف خريج من مختلف الجامعات المصرية.

وتضم الدورة الثامنة للدورة جناح خاص لشركات التدريب الأقليمية والمحلية تشجيعا لفكر بناء القدرات لشباب الخريجين من الجامعات المصرية على وجه الخصوص والجامعات الخاصة لتقديم خريج مصري قادر على مواجهة متطلبات التوظيف في مصر والعالم والمنافسة في سوق العمل.

من جانبها قالت رانيا الشربيني مدير المعرض أن حجم المشاركات هذا العام تزيد بنسبة ملحوظة عن الأعوام الماضية، خاصة من جانب الشركات العالمية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني وبعض الجهات الحكومية مثل بنك QNB وبنك مصر وشركة تيتان للاسمنت وشركة النيل للسكر، وشركات الاتصالات والعديد من شركات التكنولوجيا والتوظيف المتخصصة.

وأضافت الشربيني، أن المشاركات تعكس التحسن التدريجي في الأقتصاد المصري القادر على جذب الاستثمارات الكبرى وفتح مئات فرص العمل لشباب الخريجين والمتميزين من الشباب المصري خاصة في مجالات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والالكترونيات والمحاسبة والتسويق والمبيعات واللوجيستيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عضو بالشيوخ الأمريكي: نتنياهو مجرم حرب ولن أحضر كلمته بالكونجرس