5 تحديات تواجه «حلمي» أمام النصر للتعدين

محمد حلمي

يواجه محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك، العديد من الأزمات والتحديات خلال مباراة النصر للتعدين المقبلة، المقرر اقامتها غدًا، ضمن مواجهات الدوري العام، لاسيما أن الفريق الأبيض أصبح حتمًا عليه تحقيق الفوز مع تقديم أداء رائع ومميز، وهو ما يضع حلمي في ضغط شديد، من أجل تحقيق آمال الجماهير ومجلس الإدارة.

ويستعرض «أهل مصر» 5 تحديات تواجه محمد حلمي مع الزمالك خلال مباراة النصر للتعدين المقبلة، في التقرير التالي:

- الفوز والأداء الرائع

يبحث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارته، بشكل دائم عن تحقيق الثلاث نقاط في أي لقاء مع تقديم عرض مميز أمام المنافس، مما يضع محمد حلمي في تحدي كبير خلال مباراة النصر للتعدين، خاصة أن الأخير خصم سهل في الدوري، ومن المفترض أن يفوز الأبيض بجدارة مع تحقيق العنصر الثاني وهو الأداء.

- تصحيح الأخطاء الدفاعية الكارثية

شهدت المباريات الأخيرة للزمالك، كوارث دفاعية نتج عنها مني المرمى الأبيض بالعديد من الأهداف، مما يجعل حلمي في تحدٍ كبير مع نفسه لحل هذة المشكلة التي أصبحت تهدد فارس ميت عقبة، خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع الأهلي على الصدارة.

- عودة الثقة بالنفس للشناوي

تراجع مستوى أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، بشكل ملحوظ خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة، التي شهدت تسجيل هدفين في شباك الكتيبة البيضاء، وهو ما يستدعي ضبط النفس وإعادة الثقة من جديد لحارس المنتخب الوطني، لكي يعود بشكل أفضل في المرحلة القادمة.

- علاج صداع الجبهة اليسرى

يعاني فريق الزمالك في الوقت الحالي، من أزمة كبرى في الجانب الأيسر نتيجة الإصابات والإيقافات، وهو ما يضع حلمي تحت ضغط كبير، ورغم أن علي فتحي أصبح جاهزًا للمباريات إلا أنه أيضًا من الصعب الدفع به في اللقاءات الهامة لحين عودته لـ«الفورمة» الرائعة.

- شيكابالا

ظهر شيكابالا نجم الزمالك، مؤخرًا في التدريبات الجماعية وشارك بعد طول غياب، وهو ما يدعو جمهور الأبيض للتساؤل: هل يتحدى حلمي نفسه ويدفع بشيكابالا أمام التعدين أم سيحافظ على التشكيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا