كيف تجعل قشر البيض دواء لهذه الأمراض..فيديو

رسالة لكل من يلقي بقشر البيض في القمامة، عليك الاحتفاظ به لأنه يعالج كثير من الأمراض التي لا تخطر ببالك، وإليك قائمة ما يشفيه من الأمراض وطريقة الاستخدام.

طرق العلاج التي يمكن أن نستخدم فيها قشر البيض كانت موضوع التقرير الذي نشره موقع بيزنس إنسايدر وحقق قراءات عالية، وذلك لأنه يعتبر مصدر مهم للمعادن، أبرزها الكالسيوم والفسفور والزنك والنحاس والكروم، ويعمل على تقوية العظام، وضبط نسبة الكوليسترول بالدم وضبط ضغط الدم، كما يساهم بشكل كبير في الحماية من الجلطات.

ويمكن وضع القشر في ماء مغلي لقتل أي بكتيريا، ثم وضعه في فرن درجة حرارته 200 فهرنهايت، لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة ثم طحنه ووضعه في المعجنات، كما ويمكن طحن قشر البيض ناعمًا ثم تذويبه في الماء ونتركه حتى يذوب تمامًا ونضع الماء في الثلاجة لمدة أسبوع حتى يذوب تمامًا، ويمكن إضافة المزيج إلى الحليب للتخلص من الحموضة أو إضافة الليمون إليه لتحسين وظائف الغدة الدرقية.

وايضا يمكن إضافة خل التفاح إلى مسحوق قشر البيض يعالح حساسية الجلد، وباضافة مسحوق قشر البيض إلى القهوة نتخلص من مرارتها، يضاف بياض البيض إلى مسحوق قشر البيض ودهن الوجه به وتركه لمدة نصف ساعة، ثم يغسل الوجه لبشرة نقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في فصل رابعة ابتدائي.. رئيس الوزراء يحضر تقييم اللغة الإنجليزية الأسبوعي بمدرسة بالأقصر