اعلان

دراما رمضان 2017 تعيد اكتشاف النجوم العرب في مصر

سولاف فواخرجي

مع اقتراب شهر رمضان والذي يعد أفضل "فاترينا " تعرض من خلالها الأعمال الدرامية في المسلسلات، تشارك النجمات العربيات في هذا السباق الدرمي بأدوار مختلفة وجديدة عليهن.

سولاف فواخرجي تشارك مع الفنانة وفاء عامر مسلسل "هجرة الصعايدة" والذي تلعب فيه شخصية صعيدية، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإنتاج محمد فوزي وإخراج عادل أديب والجدير بالذكر أن سلولاف، قامت سابقًا ببطولة مسلسل "أسمهان" وكان أيضا دراما رمضانية.

كما تشارك الفنانة اللبنانية "كارمن لبس" هذا السباق بمسلسل " العملية زئبق" والذي يقوم ببطولته النجم "كريم عبد العزيز " والنجم "شريف منير " وتجسد من خلاله شخصية "أولجا" رئيسة جمعية المهاجرين العرب والمسلسل من إنتاج "أوسكار " وتأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله، وجدير بالذكر أن "كارمن" شاركت النجمة مي عزالدين في مسلسل "وعد" رمضان 2016.

كما تشارك الفنانة القديرة "رغدة" في مسلسل "الضاهر" الذي يقوم ببطولته الفنان "محمد فؤاد " وتشارك الفنانة اللبنانية "مادلين طبر"، كما تشارك الفنانة التونيسة "فرح يوسف " و"دارين حداد" في نفس العمل و"الضاهر" من تأليف وإنتاج الفنان "تامر عبد المنعم" وإخراج ياسر زايد.

ويخوض الفنان الأردني "إياد نصار" السباق الرمضاني من خلال مسلسل "حجر جهنم" والذي تشارك فيه البطولة الفنانة "كنده علوش.

ومن تأليف هالة الزغندي وإخراج السوري "حاتم علي" وهناك نجمات ونجوم عرب أعتاد عليهم المشاهدون المصريون من خلال الأدوار المصرية التي أدوها سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية مثل الفنان السوري "جمال سليمان" والنجمة التونسية "هند صبري" والفنانة درة.

وفي هذا السياق صرحوا عدد من صناع الدراما والسينما المصريون بأنهم سعداء بمشاركة الممثلين العرب في الأعمال الفنية المصرية نظرًا لمكانة "مصر" كهوليود الشرق واحتضان الأشقاء العرب المبدعين في مختلف المجالات ليست الفنية فحسب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً