صور.."البيئة": ندوات وورش عمل فنية للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة

نظمت وزارة البيئة من خلال الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية، مجموعة من ورش العمل الفنية والندوات التفاعلية، للاطفال ذوى الاحتياجات الخاصة وربات البيوت بالتعاون مع المركز القومى لثقافة الطفل،بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب.

وتضمنت الندوات وورش العمل الفنية تعليم الاطفال أهم السلوكيات البيئية داخل المنزل، إضافة الى تنفيذ ورش عمل للاطفال تم خلالها انتاج ماسكات فنية بإستخدام أطباق الفوم المستهلكة وتدريب الامهات على كيفية الاستفادة من المخلفات المنزلية لانتاج أعمال فنية.

كما قامت وزارة البيئة بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات بتنفيذ ندوة بمقر مدرسة مصطفى محمود الابتدائية بحلون عن البيئة وكيفية المحافظة عليها، وتنفيذ ورشة عمل للاطفال عن فن طى الورق (أوروجامى)، إضافة الى تنفيذ ندوة عن المنظومة المتكاملة للمخلفات الصلبه، ودور المواطن فى الارتقاء بالبيئة بالتعاون مع حى قليوب، بحضور رئيس مجلس المدينة، وممثلين من مركز شباب قليوب حيث تم مناقشة دور ادارات البيئة بالاحياء والمجالس المحلية فى الارتقاء بالوضع البيئى الحالى.

وتأتى تلك الندوات وورش العمل الفنية فى إطار خطة وزارة البيئة لنشر الوعى البيئى لدى فئات وشرائح المجتمع المختلفة داخل محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا