اعلان

القبض على تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها للمواطنين فى الازبكية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة،من القبض على تشكيل عصابى لتزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها الى الجهات الحكومية وبيعها للمواطنين مقابل مبالغ مالية فى الازبكية واحال اللواء خالد عبد العال مدير الامن المتهمين للنيابة لتولى التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة اخطارًا يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم الازبكية من ضبط "عصام صالح "، عامل، اشرف محمدي، محمد علاء الدين، طالب،يحي محمد، حاصل على دبلوم صنايع ؛ أثناء تواجد الأول بميدان رمسيس وبحوزته 2 بطاقة رقم قومي باسمه وبياناته أحداهما مثبت بخانة العمل انه عامل بشركة مصر للتامين على خلاف الحقيقة " مزورة ".

و بمناقشته عن مصدر البطاقة المزورة المضبوطة اعترف بتحصله عليها من المتهم الثاني مقابل مبلغ مالي 3500 جنية حتى يتمكن من الانضمام لفريق كرة القدم التابع لشركة مصر للتامين والذي من ضمن اشتراطاته للحصول على المستحقات المالية ان يكون من موظفي الشركة.

وتم بارشاده ضبط المتهم الثاني وعثر بحوزته على عقد بيع منسوب صدوره لمصلحة الشهر العقاري خالي من البيانات ممهور بخاتم شعار الجمهورية " مزور ".

بمواجهته بما جاء بأقوال الأول أيدها، وأضاف بتحصله على العقد المضبوط والبطاقة حيازة المتهم الأول من المتهم الثالث بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

وباستهداف المتهم الثالث بإرشاد المتهم الثاني تم ضبطه، وعثر بحوزته على جهاز كمبيوتر " لاب توب "، وحدة تخزين خارجية " فلاشه " بفحص محتوياتهما عثر بداخلها على نماذج عقود بيع أراضى وشقق سكنية منسوبه لمصلحة الشهر العقاري،توكيلات منسوبه لمصلحة الشهر العقاري،شهادات محو أميه منسوب صدورها لجهات مختلفة بوزارة التربية والتعليم،عقود زواج، شهادات خاصة للمعارضة في الأحكام منسوب صدورها للنيابات المختلفة، شهادات طبية لعدد من المستشفيات وهيئة التأمين الصحى،نماذج بطاقات الرقم القومي، شهادات أداء الخدمة العسكرية.

بمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الثاني وما أسفر عنه الضبط اعترف بقيامه بتزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للجهات الحكومية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية بالاشتراك مع المتهم الرابع.

وبإستهداف الأخير أمكن ضبطه بإرشاد المتهم الثالث وضبط بحوزته خاتم شعار الجمهورية " مزور "، عقد بيع قطعة أرض منسوب صدوره لمصلحة الشعر العقاري خالي من البيانات وممهور بخاتم شعار الجمهورية "مزور ".

و بمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الثالث وما أسفر عنه الضبط اعترف باستخدامه خاتم شعار الجمهورية المضبوط بحوزته في تزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للجهات الحكومية والتي يتحصل عليها من المتهم الثالث وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تداول أسئلة امتحان الفرنساوي عبر جروبات الغش في تيليجرام.. والتعليم ترد