اعلان

انتحار موظف بالتأمين الصحي بأسيوط داخل مكتبه يوم العطلة الرسمية

صورة ارشيفية

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على الانتحار، بشنق نفسه بـ "شال" غطاء الرأس والعنق داخل مكتب التأمين بمدينة ساحل سليم.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من الرائد احمد مالك، رئيس مباحث الساحل، يفيد ورود بلاغ بعثور "احمد. ك"، عامل بالتأمين الصحي بمركز ساحل سليم على منتصر زين العابدين، 33 سنة موظف بالتأمين الصحي بساحل سليم، مشنوقًا بـ "شال" غطاء للرأس والعنق ومعلق في شباك غرفة داخل مكتب التأمين الصحي.

انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة المبدئية، أن القتيل مشنوق بشال ملفوف على رقبته من جانب والجانب الاخر موثق في شباك غرفة المكتب والذي يصل ارتفاعه نحو 3 أمتار، وعثرت الشرطة على كرسي في مسرح الجريمة بالقرب من المتهم، وأشارت التحريات الأولية أن القتيل متزوج ولديه أبناء ويقطن في منزل أهله ووالده متوفي.

وقالت مصادر أمنية أنه تم استدعاء النيابة لمعاينة موقع الجريمة، وتحديد أسباب الوفاة، وما ان كانت هناك شبهه جنائية من عدمه، والتي أمرت بنقل الجثة الى مشرحة مستشفى ساحل سليم المركزي، وأضافت المصادر أنه جار التحري عن القتيل وفحص علاقاته بأهليته وزملائه في العمل، لمحاولة الوصول إلى سبب الوفاة وان كانت هناك شبهه من عدمه.

وقالت زوجة القتيل أثناء الصراخ والنحيب على زوجها أن اليوم السبت هو اجازة رسمية للتأمين الصحي وأن زوجها أخبرها أنه خارج ليشتري الافطار، ومن غير العادة أن يأخذ معه الشال المشنوق به.

وقال "أحمد.ك"، عامل بالتأمين الصحي أنه دخل بالصدفة الى مكتب التأمين فعثر على الشاب مشنوقا داخل المكتب وأنه ابلغ أهليته بذلك.

وتابع أحد الأطباء أن يوم الخميس الماضي تأخر منتصر زين العابدين للساعة الثانية والنصف مساء في المكتب، رغم أن مواعيد العمل تنتهي في الثانية مساء وكأنه لا يرغب في العودة الى المنزل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً