اعلان

الآلاف من أهالي مطروح في وداع محمود نجاح حارس مرمى الترسانة

 محمود نجاح حارس مرمى الترسانة
محمود نجاح حارس مرمى الترسانة

ودع الآلاف من أهالي مطروح، الراحل محمود نجاح حارس مرمى الترسانة بمطروح، وأحد الحكام الجدد، الذي لقى مصرعه أثناء عودته من اختبارات الحكام بجامعة أكتوبر، في مشهد جنائزي مهيب إلى مثواة الأخير بمقابر الأسرة بالضبعة مطروح.

وحضر الجنازة جميع الرياضيين بمطروح، وزملاء اللاعب الراحل، وأهل الفقيد، وأصر رفيقه في الحياة وحتى رحلة الموت محمد السمالوسي المصاب في الحادث على حضور الجنازة، ولكن لم يستطع بسبب الكسور الموجودة بجسده ليدخل في حالة من الانهيار الشديد بالمستشفى.

وكانت اللقطة الأصعب في الجنازة انهيار الأم والزوجة، وسط بكاء متواصل من يقين ابنة الراحل والتي تبلغ من العمر عاما ونصف وتأكيد الزوجة أنه قبل ابنته كثيرًا قبل السفر وكأنه يودعها وبعد أن خرج من شقته عاد مرة أخرى واحتضنها وهي نائمة وكأنه يشعر أنه الحضن الأخير.

جدير بالذكر أن الراحل بجانب لعبه لفريق الترسانة بمطروح، كان يعمل سائق تاكسي بمطروح ليعول أسرته وكان قد أنهى خدمته العسكرية كظابط احتياطي قبل أن يعود للتحكيم حضر كشف الهيئة أول أمس، وحضر أمس الاختبار التحريري سريع وبطيء قبل أن يعود مع زملائه لمطروح ممنيًا نفسه برؤية ابنته التي انتظرته كثيرًا وهي لا تعلم أنه لن يعود ولن تراه مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة