اعلان

كيف تحارب رسائل "واتساب" المزعجة

واتساب

أصبحت قائمة الرسائل التي تصل هاتفك يوميا عبر تطبيق واتساب بالعشرات وربما أكثر، شديدة الإزعاج، ولم يعد الهرب سهلا من هذا المأزق الذي يضعك به المقربون والأصدقاء، بل أحيانا يستنزف بطارية هاتفك للنهاية سريعا.

وإليك بعض النصائح للتخلص من مشكلات رئاسل الواتساب على التحديد، ومن هذه الطرق مغادرة مجموعات الدردشة الجماعية بلباقة، فلا تتردد في المغادرة لو تعرضت للازعاج بسبب رسائل المجموعة، ولا تؤنب نفسك بعد المغادرة، المهم اختيار الوقت الاقل تواصلا للمجموعة حتى لا يلحظ الأمر كثير من رواد نفس المجموعة.

يمكنك أيضا تغيير اسم المجموعات الخاصة بالدردشة لتضع حدا للرسائل المزعجة فيها، وذلك بتحديد نوعها سياسة أو اقتصاد أو غيره من نوعيات الموضوعات المتاحة.

وأيضا يمكنك اللجوء لكتم أصوات المجموعة لفترة حتى يعتاد من فيها أنك غير متفاعل معهم ولا يشعرون برحيلك، ويمكنكِ أيضًا تحديد الفترة التي ترغب فيها بالحصول على قسطٍ من الراحة من الأحاديث المزعجة لفترة تمتد ما بين 8 ساعات إلى عامٍ كامل.

كما يمكنك استخدام السعة المحدودة لهاتفك كذريعة للخروج من المجموعة، وحينها لن يلومك منهم أحد وانت تغادر لأنهم يعلمون أن الأمر ليس بيدك.

وقم بإرسال عددٍ من الرسائل الصوتية للمجموعة وأنت تغني، وستكون هذه الرسائل المزعجة بمثابة تذكرتك للخروج، إذ سيكون أعضاء المجموعة من الحامدين والشاكرين حال خروجك من وسط دردشتهم.

يمكنك أيضا التظاهر بأنك قمتِ بحذف تطبيق واتساب، وحينها لن يفكر أفراد الواتساب في النظر لحالتك أو ما إلى ذلك من مميزات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس