اعلان

4 لاعبين في الزمالك ينتظرون "رصاصة الرحمة" من محمد حلمي

شهدت الأيام الماضية حالة من عدم الاستقرار بين محمد حلمي المدير الفني للزمالك وعدد من اللاعبين الذين تم استبعادهم من المشاركة في المباريات الأخيرة خلال فترة قيادته للكتيبة البيضاء.

حالة من الغضب العارم تسيطر على عدد من اللاعبين بسبب قيام محمد حلمي باستبعادهم من المباريات الأخيرة، وينتظرون العفو للعودة من جديد و المشاركة في المباريات.

ويستعرض "أهل مصر" خلال السطور التالية 4 لاعبين ينتظرون عفو محمد حلمي، وهم:

-الونش:

يؤدي محمود حمدي الونش مدافع الفريق فترة تأديبة بالزمالك بفرمان من محمد حلمي بعد الخطأ الفادح الذي تسبب في هزيمة الزمالك أمام الإنتاج الحربي بالدوري، حيث عقد حلمي جلسة مع اللاعب وقال له بالنص، "هتريح شوية"!.

-دونجا:

اشتكى محمود عبدالعاطي دونجا من عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات منذ قدوم محمد حلمي بعدما شارك أساسيًا منذ انضمامه مع مؤمن سلميان والأمر تغير عقب تولي حلمي المهمة الفنية.

وكان دونجا قد تعرض لإصابة مؤخراً، وهو ما ساهم أيضاً في استمرار استبعاده.

-أحمد رفعت:

أحمد رفعت فوجئ بقرار محمد حلمي باستبعاده من المباريات الأخيرة رغم تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وتأكيد الجهاز الفني أن استبعاده بسبب الإصابة، حيث يشعر اللاعب بالقلق بسبب خروج أنباء بأن قرار استبعاده نظرا لمستواه الفني!.

-صلاح ريكو:

قام محمد حلمي باستبعاد صلاح ريكو من المباريات الأخيرة لأسباب فنية، حيث اشتكى اللاعب أنه لم يحصل على فرصته في المشاركة بشكل كامل وأنه لم يقصر في التدريبات وتطبيق تعليمات محمد حلمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً