اعلان

محافظ الجيزة: استرداد 2250 فدانا أملاك دولة بالواحات البحرية

كتب : أهل مصر

أحبطت أجهزة محافظة الجيزة محاولة التعدي على 2250 فدانا أملاك دولة بالواحات البحرية قام بها بعض المواطنين من مافيا الأراضي.

وصرح اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بأنه تم إزالة كافة التعديات التي أقامها المتعدين على الأرض من حجرات صغيرة ومباني بلوك من الحجر الجيري وأسوار ومولدات كهربائية وأبواب خشبية وزراعات متنوعة، وذلك في محاولة منهم للاستيلاء عليها وفرض الأمر الواقع.

وقال المحافظ إنه لا تهاون في إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة واستعادة حق الدولة في أراضيها وفرض هيبة الدولة والضرب بيد من حديد علي أيدي المعتدين وضرورة التصدي لمحاولات التعدي في مهدها.

من جانبه، أكد تيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية أنه، في إطار رفع كفاءة الخدمات المقدمة للأهالي بالواحات البحرية، تم رفع 90 نقلة مخلفات صلبة بإجمالي 270 م3 ورفع 60 نقلة ردم بإجمالي 180 طنا ورفع 300 نقلة قمامة بإجمالي 900 م3.

وأضاف عبدالفتاح أنه تم غرس 1350 شجرة ليمون وزيتون بمشاركة 50 متطوعا من مدرسة الصحراء للمهارات و50 طالبا من مدارس الواحات البحرية بشارع المطار – العجوز شرق جبل الإنجليز وشارع مصلى مقابر قرية القصر ومدرسة الباويطي الثانوية ومقر المدرسة الزراعية بقرية منديشة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري