اعلان

استقبال حار لـ "ديوكوفيتش" في المكسيك

الصربي نوفاك ديوكوفيتش
كتب :

استقبلت الجماهير المكسيكية لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، استقبالا حارا لدى وصوله إلى مدينة أكابولكو بالمكسيك أمس الأحد، للمشاركة في البطولة، التي تحمل اسم المدينة.

وتحدث اللاعب الصربي إلى الجماهير بعد وصوله إلى أحد ملاعب بطولة أكابولكو للتنس "المكسيك المفتوحة"، وقال بالإسبانية: "كل شيء بخير، سعيد لتواجدي هنا".

وأضاف: "أتمنى أن تكون تجربة إيجابية، أرغب في البداية أن أتعرف على الناس وعلى البطولة، أسعى لأن تكون تجربة جيدة وأتمنى أن ألعب بشكل جيد".

ويعتبر ديوكوفيتش المصنف الأول في البطولة المكسيكية، التي يستهل مشواره فيها بمواجهة اللاعب السلوفيني مارتين كليزان، المصنف 62 عالميا.

ومن المحتمل أن يلتقي ديوكوفيتش في الدور الثاني من البطولة مع اللاعب الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف 32 على مستوى العالم، الذي أقصاه من الدور الأول لمنافسات التنس في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بريو دي جانيرو.

وبعد اعتذار اللاعب الكندي ميلوس روانيتش، المصنف الرابع عالميا، عن المشاركة بداعي الإصابة، أصبح النجم الأسباني رافايل نادال، المصنف السادس، ثاني المرشحين للفوز بلقب بطولة أكابولكو، مما يزيد احتمالات التقاء هذا الأخير مع النجم الصربي في المباراة النهائية.

وتوجه ديوكوفيتش أمس إلى مجمع الملاعب، الذي سيستضيف البطولة المكسيكية، ليثير حماس الجماهير الحاضرة، التي أعربت في وقت سابق عن سعادتها بحضور اللاعب الكبير إلى المكسيك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً