اعلان

جرائم هزت الشارع المصري في 24 ساعة.. أبرزها "الشطة"..و3 سيدات يستدرجن جارتهن ليغتصبها أبنائهن

صورة ارشيفية

شهد اليوم الإثنين، العديد من الحوادث التي شغلت الرأي العام؛ حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أجنبيتين تمارسان النصب على عملاء البنوك عبر الإنترنت، والقبض على 3 ساقطات أثناء ممارستهن الرزيلة مع 3 سعوديين بالهرم، وإيقاف رئيس مأمورية الضرائب لتصويره السيدات بدورات المياه، وإيقاف 3 ضباط و7 أمناء شرطة عن العمل بسبب "تجارة الأسلحة"، وسقوط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالحشيش بالمطرية.

3 سيدات يستدرجن جارتهن ليغتصبها أبنائهن.

بدأت الواقعة، عندما استدرجها ثلاث أمهات شقيقات إلى منزلهن والتي تربطها بهن علاقة صداقة بحكم الجيرة، وهناك كان ينتظرها اثنان من أبناء الشقيقات الثلاثة، عامل وقهوجي، وقدمًا لها مشروبًا وضعوا فيه مخدرًا حتى غابت عن الوعي، ثم تناوبا اغتصابها، وتصويرها في أوضاع مخلة بالآداب.

استيقظت الضحية على هذه الفاجعة، فما كان منها إلا أن تدافع عن نفسها بسلاحها الوحيد وهو الصراخ لتنجو بنفسها من هذا الجحيم غير المتوقع، فظلت تصرخ طالبة النجدة حتى أخبروها بأنه تم تصويرها عارية وفى أوضاع مخلة، وأجبروها على توقيع إيصالات أمانة، بعد ضرب وتعذيب.

وبعدها اتصلوا بزوجها وأخبروه بأنهم يحتجزون زوجته طالبين منه دفع فدية مالية لإخلاء سبيلها، وحينما أخبرهم بضيق ذات يده وعدم قدرته على توفير المبالغ المالية التي طلبوها لإطلاق سراح زوجته، اجبروه على توقيع إيصالات أمانة وأخلوا سبيل زوجته، بعدها أخبروه أنهم فعلوا ذلك لأن زوجته سرقت مشغولات ذهبية من منزلهما ورفضت ردها إليهم وهو ما نفته الزوجة.

ضبط أجنبيتين تمارسان النصب على عملاء البنوك عبر الإنترنت

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة يرئاسة اللواء علي سلطان مدير الادارة من ضبط سيدتين تحملان جنسيات أجنبية لقيامهما بإرتكاب العديد من واقع النصب والإحتيال والإستيلاء على أموال عملاء البنوك من خلال مواقع الإنترنت.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما أثناء توجههما لصرف حوالة بمبلغ مالى قدره (2000 دولار أمريكى بنطاق محافظة الجيزة).وبمناقشتهما تبين أنهما كلًا من (NEN. S) سن 31، مقيمة حاليًا بالمعادى.. وبحوزتها (جواز سفر مزور بصورتها وذات البيانات التى قررتها - مبلغ 105 دولار أمريكى - 2 هاتف محمول )

(AMUSAT. M) سن 28، مقيمة حاليًا بالتجمع الأول.. بحوزتها ( 3 كارنيهات مزورة منسوبة لإحدى الجامعات بالبلاد - إيصالين إستلام نقدية قيمتهما مبلغ 4،450 دولار أمريكى المستفيد منهما الأولى- 6385 دولار أمريكى- وهاتف محمول )

إيقاف 3 ضباط و7 أمناء شرطة عن العمل بسبب "تجارة الأسلحة"

كشف مصدر أمنى، عن إصدار وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، قرارا بإيقاف 10 شرطيين بينهم 3 ضباط عن العمل، لحين الانتهاء من التحيقات فى قضية الاتجار بالأسلحة النارية التى تم ضبطها بالوراق.

وأضاف المصدر، أن قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة، يحقق مع الضباط والأمناء؛ لبيان تورطهم فى القضية من عدمه.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، ضبطت 21 قطعة سلاح فى كمين أمنى بمنطقة الوراق مع شخصين اعترفا بحيازتهما؛ لنقلهم لأمين شرطة بقسم شرطة شبرا الخيمة.

وأكد أمين الشرطة، أن مهمته نقل الأسلحة لرئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة وضابطين آخرين وعددا من أمناء الشرطة؛ للاتجار بالأسلحة وتلفيق قضايا.

سقوط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالحشيش بالمطرية

سقط فى قبضة رجال مباحث القاهرة تشكيل عصابي مكون من عاطلين تخصصا في الإتجار بالحشيش بمنطقة المطرية، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهمين للنيابة العامة للتحقيق.

البداية أثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية، وبصحبتهم القوة المرافقة، بدائرة القسم تمكن من ضبط كلا من رضا فرج، 39 سنة، عاطل، وحسام سمير، 34 سنة، عاطل، وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 1 كيلو جرام.

إيقاف رئيس مأمورية الضرائب لتصويره السيدات بدورات المياه

أصدر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية القرار رقم 75 لسنة 2017، بوقف رئيس مأمورية الضرائب العقارية بالبَليَنا عن العمل احتياطيًا لمدة ثلاثة أشهر بدء من 21 فبراير 2017، لقيامه بتركيب كاميرات مراقبة بالمأمورية لمراقبه السيدات العاملات لدى دخولهن الحمامات وحصوله على هذه الكاميرات من أحد الممولين وقيمتها 16000جنيها دون سداد ثمنها، ومخالفته الكتب الدورية الصادرة من هيئة المساحة بشأن تصعيد مراجعات مديرين عموم، وكذلك استبعاده المحاسبة الخاصة بنجله بالمأمورية باعتباره أحد الممولين.

وصدر قرار الإيقاف لما تقضيه سير التحقيقات في القضية رقم 3 لسنة 2017 البَليَنا التي يباشرها امحمد العريبى رئيس النيابة تحت إشراف المستشار علي فزاع مدير النيابة.

القبض علي لصوص كابلات التليفونات بالعجوزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على تشكيل عصابى مكون من 6 عاطلين تخصص فى سرقة الكابلات التليفونات بمنطقة العجوزة وتم اخطار اللواء هشام العراقي بالواقعة.

البداية أثناء مرور دورية أمنية لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وتمكنت من ضبط كلًا من محمد ع، ومحمد ر، ومحمد ح، ومصطفى س وحيد ر، وعلى ر، أثناء سرقة كابل تليفونات طولة 90 سم من داخل غرفة كابلات ارضية وبحوزتهم 2 عتلة ةمقص حديدى وازميل وسيارتى نقل وبمواجهة المتهمين اعترفوا بالواقعة.

القبض على 3 ساقطات أثناء ممارستهن الرزيلة مع 3 سعوديين بالهرم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على شبكة دعارة مكونة من 3 ساقطات أثناء ممارستهن الرزيلة مع 3 سعوديين داخل فيلا بمنطقة الهرم وتم أخطار اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وردت معلومات لوحدة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة،مفادها قيام نورا وجية، 47 سنة، بإدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الخليجيين، واستقطابها الفتيات لممارسة الرذيلة مستغلة حاجتهن للمال وعقب تقنيين الاجراءات تم ضبطها اثناء تواجدها داخل فيلا بمنطقة الهرم، وبصحبتها كلا من هبة أ، 18 سنة، ربة منزل، ودلال ر، 34 سنة، ربة منزل، أثناء ممارستهن الرزيلة مع 3 سعوديين واعترفوا بارتكاب الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

"الشطة" أحدث وسيلة لسرقة التكاتك بحلوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض وقائع سرقة عدد من مركبات التوك توك، كرهًا عن سائقيها بمنطقة حلوان بعد رش الشطة فى وجوههم، وتبين أن ورا ء ارتكاب الوقائع فتاة وصديقها وتم ضبطهم.

تلقى اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، إخطارًا يفيد وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، مفادها أن كل من دنيا خميس، 18 سنة، ربة منزل ومقيمة الحوامدية جيزة، محمد محمد، 17 سنة، عاطل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة التبين، يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية "توك توك " كرها عن قائديها وأنهم وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم، بمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها واعترفوا بارتكاب 3 حوادث بأسلوب إلقاء مسحوق الشطة بوجه المجني عليهم واعترفوا بارتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد