اعلان

افتتاح " المعرض الأول للمدرسة المنتجة " بالشرقية (صور)

افتتاح " المعرض الأول للمدرسة المنتجة " بالشرقية
افتتاح " المعرض الأول للمدرسة المنتجة " بالشرقية

افتتحت " فريدة مجاهد" وكيل أول مديرية التربية والتعليم بالشرقية، اليوم الأثنين، " المعرض الأول للمدرسة المنتجة " بمقر المركز الإستكشافى بالمديرية والذى شاركت فيه عشرة إدارات تعليمية " إدارة غرب الزقازيق - إدارة شرق الزقازيق _ إدارة بلبيس _ إدارة أبو حماد _ إدارة منيا القمح _ إدارة ديرب نجم _ إدارة العاشر من رمضان _ إدارة الحيسينية _ إدارة القرين - منشأة أبو عمر ".

بحضور قيادات المديرية والسيد محمد السيد مدير إدارة المدرسة المنتجة بالمديرية ومسئولى المدرسة المنتجة بالإدارات التعليمية.

وعقب الافتتاح تفقدت منتجات المعرض التى ضمت جميع أنشطة المدرسة المنتجة من " إنتاجى وخدمى وتسويقى" من الملابس واكسسوارات ومنتجات خشبية متنوعة من حوامل مصاحف وعربات ومشويات.

وقالت فريدة مجاهد وكيل مديرية التربية والتعليم بالشرقية، أن المعرض يهدف إلى مضاعفة روح الابتكار والإبداع لدي الطلاب بدءًا من مرحلة الطفولة المبكرة وتعميق روح المشاركة المجتمعية لدي أولياء الأمور للمشاركة مع أولادهم في تحقيق منتج مصري حقيقي يساهم في دعم الإقتصاد القومي وذلك بنقل خبراتهم إلى المدرسة المنتجة.

وأعربت مجاهد عن سعادتها بمحتويات المعرض، وذكرت سيادتها أن مشاركة أبنائنا الطلاب فى صنع هذه المنتجات أولى الخطوات الصحيحة لإكسابهم الخبرة الميدانية ومعايشة إجواء العمل والإنتاج التى تساهم فى مستقبل أفضل، وكذلك إكسابهم مهارات التفكير وأسلوب حل المشكلات بطريقة علمية وواقعية، مؤكدة، أن طريق المستقبل الحقيقى لتغيير مفاهيم وسلوك أبنائنا يبدأ من المدرسة المنتجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة مجانا برقم الجلوس