اعلان

غياب نجوم الزمالك وحضور علاء مبارك.. 7 مشاهد تُلخص عزاء والد أبو تريكة (صور)

أقيم عزاء والد محمد أبو تريكة، مساء اليوم الإثنين، بناهيا، حيث شهد العديد من الشخصيات السياسية والرياضية، التي حرصت على تقديم واجب العزء، في الراحل، الذي توفى مساء أمس الأحد، متأثرًا بأزمة قلبية.

وترصد لكم «أهل مصر» أبرز المشاهد من عزاء والد أبو تريكة..-علاء مبارك يتصدر المشهدفاجأ علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، الجميع بحضوره عزاء والد نجم الأهلي ومنتخب مصر، حيث حظى بإستقبالًا حافلًا من الأهالي المتواجدين بالعزاء، رغم إنه لم يتواجد سوى دقائق معدودة، إلا أن الحاضرين للعزاء إلتفوا حوله للترحيب به.

-الشخصيات السياسية والفنية تسجل حضورهاشهد عزاء والد محمد أبو تريكة، أيضًا حضور بعض الشخصيات السياسية، على رأسهم خالد علي المحامي والناشط الحقوقي، بالإضافة إلى حضور الشاعر هشام الجخ.

-غياب نجوم الزمالكلم يشهد عزاء والد أبو تريكة، حضور أي من لاعبو نادي الزمالك، سواء القدامى أو الحاليين، ربما ما منع لاعبو الأبيض الحاليين، هو خوضهم مباراة أمام حرس الحدود، في كأس مصر، إلا أن غياب القدامى وزملاء تريكة في المنتخب، يثير الكثير من علامات الإستفهام.

-وائل جمعة يتلقى العزاءتواجد وائل جمعة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، في عزاء والد محمد أبو تريكة، كما حرص على الوقوف بنفسه لتلقي العزاء في والد زميله، في لافتة طيبة للغاية منه.

-حضور لاعبو الأهلي وإدارة النادي وسيد معوضحرص لاعبي الأهلي، على حضور العزاء، على رأسهم حسام غالي وعماد متعب وأحمد فتحي ومؤمن زكريا وأحمد عادل عبدالمنعم وسعد سمير وأحمد حجازي، بالإضافة لحضور سيد معوض مدرب الفريق الأحمر، كما حضر شيرين شمس المدير التنفيذى للنادي ووليد مهدى مدير إدارة المباريات بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة القلعة الحمراء.

-محمود الخطيبخطف أسطورة الكرة المصرية السابق، محمود الخطيب، الأضواء، بحضوره عزاء والد الماجيكو محمد أبو تريكة، حيث حصل بيبو على إهتمام كبير من الحاضرين للعزاء.

-وائل شيتوس وجدو وإسلام الشاطرشهد سرادق عزاء والد محمد أبو تريكة، حضور وائل شيتوس وإسلام الشاطر ومحمد ناجي جدو، نجوم الأهلي السابقين، حضور عزاء والد زميلهم في الملاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال