اعلان

إزالة 19 حالة تعد على الأرض الزراعية ورفع 426 طن مخلفات بالمنيا

تعد على الأرض

تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها لإزالة ورفع كافة التعديات على الأراضي الزراعية، من خلال تنظيم عدد من الحملات المكبرة بالتعاون مع مديرية الزراعة، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى تمكنت من إزالة عدد 14 حالة تعدى على الأرض الزراعية، "تعاون زراعي"، بمساحة 9 قيراط، وفى مركز ومدينة أبو قرقاص تم إزالة عدد 5 حالات تعدى منها حالتين بقرية المطاهرة البحرية و3 حالات تعدى على ترعة سواده بمساحة فدان وقيراط.

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي برفع عدد 410 طن من القمامة والمخلفات الصلبة وذلك أثناء متابعة الحالة اليومية للنظافة على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة من اجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

وفي مركز ومدينة المنيا، فقد تم رفع عدد 16 طن من المخلفات بقرية شلقامى منصور التابعة للمجلس القروي بصفط الخمار بالإضافة إلى القيام بعمل صيانة وإنارة كشافات طريق القنطرة وقرية أبو يعقوب وقرية دمشاو هاشم،كما تم تركيب كشافات إنارة على مدخل نجع مسلموانارتة بالكامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً