3 أسباب وراء صبر مرتضى منصور على محمد حلمي (تقرير)

مرتضى منصور

حالة من عدم الرضا تنتاب جماهير ومحبي نادي الزمالك، تجاه الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، بسبب تراجع المستوى الفني للفريق خلال الفترة الماضية، رغم الفوز في آخر أربع مواجهات بالكأس والدوري ومنهم مباراة في السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

وأعلن مرتضى منصور رئيس النادي، عدم رضاه عن محمد حلمي، في أكثر من مناسبة، مؤكدًا إنه سيتخذ قرارًا بإقالته ولكنه سيعلن عن هذا الأمر رسميًا في الوقت المناسب.

وهناك عدد من الأسباب، وراء صبر مرتضى منصور، على محمد حلمي، والتي جعلته لم يعلن الأمر رسميًا، يستعرض "أهل مصر" 3 أسباب منها خلال السطور التالية.

-تلاحم المباريات:

يعد تلاحم المباريات سببًا رئيسيًا في تأجيل الإعلان عن قرار الإطاحة بحلمي، خاصةً وأن الزمالك سيخوض مباريات بمتوسط كل يومين أو ثلاث أيام، الأمر الذي يصعب على أي مدير فني تولي المهمة خلال الفترة الحالية.

-المدرب البديل:

لم يحسم حتى الآن رئيس النادي، الإسم البديل الذي سيتولى المهمة خلفًا لمحمد حلمي، حيث أن عدد من المقربون نصحوه بالتعاقد مع مدير فني أجنبي في ظل عدم الإمكانية في التعاقد مع مدير فني محلي خاصةً وكل الأسماء القوية مرتبطة مع أندية مختلفة.

-بطولة إفريقيا:

يخشى رئيس النادي، إعلان قرار إقالة محمد حلمي، خلال الفترة الجارية والتوصل مع مدير فني جديد، يرفض تحمل المسئولية في مواجهة رينجرز النيجيري المقبلة والتي ستقام يوم 12 من مارس الجاري ببرج العرب وبعدها لقاء العودة يوم 16 بنيجيريا في الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصةً وأن الأقرب هو تعيين مدرب أجنبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسامة الغزالي حرب لـ رئيس الوزراء: المونوريل اللي عندنا كل عمودين فيه يبنوا مدرسة.. والاستثمار في البشر أفضل