اعلان

القبض على محامي نصب على 5 شركات واستولى على مليون جنيه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على محامي نصب على أصحاب 5 شركات، واستولى على مليون جنيه منهم بمدينة بدر، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة بدر، بلاغا من أسامة فتحي، صاحب شركة، بتضرره من مصطفى يوسف، محامي، لقيامه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 480 ألف جنيه، مقابل توريد بضائع عبارة عن كوالين من الشركة عمله بسعر أقل من مثيلاتها بالأسواق، إلا أنه لم يقم بإتمام الاتفاق ورفض رد المبلغ المالي، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة له بأماكن تردده أمكن ضبطه.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة بما جاء بأقوال المبلغ، أيدها وأقر بقيامه بالنصب على المجني عليه عقب إيهامه بقدرته على توريد بضائع عبارة عن كوالين، بأسعار أقل من المتعارف عليها بالأسواق.

وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة، اعترف بارتكاب 4 حوادث أخرى بذات الأسلوب بإجمالي 700ألف جنيه.

وعقب إيهامهم بقدرته على توريد بضائع عبارة عن كوالين من الشركة عمله بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق والاستيلاء على تلك المبالغ دون الالتزام بتوريد البضائع.

وبمناقشته عن المبالغ المستولى عليها، أقر بشرائه شقة سكنية بدائرة قسم شرطة المقطم بمبلغ 500 ألف جنيه، والسيارة رقم "ل ص هـ 236" ماركة نيسان صني بمبلغ 200 ألف جنيه، من متحصلات حوادثه، وأضاف بإنفاقه باقي المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع على متطلباته الشخصية.

تحرر عن الواقعة الأولى ملحقا للمحضر الأصلي وعن باقي الوقائع المحاضر أرقام ( 931، 932، 933، 943 ) جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة