اعلان

بالصور.. وزير الرياضة يلتقي نظيره العراقي في شرم الشيخ

التقى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم الثلاثاء، عبد الحسين عبد الرضا باقر عبطان، وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق، على هامش مشاركته فى المؤتمر الوزاري العربي المنعقد بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء فى الفترة (27-28 فبراير 2017) حول "الإرهاب والتنمية الاجتماعية أسباب ومعالجات".

وقدم وزير الشباب والرياضة العراقي مقترحًا بإقامة مباراة ودية فى كرة القدم بين المنتخبين المصري والعراقي، فى إستاد البصرة والذى يسع 65 ألف متفرج خلال الفترة القادمة، وذلك بعد موافقة "الفيفا" على إقامة مباريات المنتخب العراقي على أرضه، كما دعا إلى تفعيل برامج التبادلات الشبابية بين رمصر والعراق؛ لتبادل الثقافات والتواصل بين الشباب المصري ونظرائهم العراقيين.

كما قدم الوزير العراقي الدعوة إلى المهندس خالد عبد العزيز لحضور "مهرجان الهوية العربية" المقرر إقامته بالعراق فى إبريل القادم بمشاركة مجموعة من شباب الدول العربية،ودعا وزير الرياضة إلى مشاركة فى مهرجان الهوية العربية فى إبريل القادم.

ومن جانبه، أكد المهندس خالد عبد العزيز الحرص على التعاون مع الجانب العراقي، مشيرا أنه سيتواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم لعرض مقترح وزير الرياضة العراقي لدراسة إمكانية إقامة المباراة الودية بين منتخبي مصر والعراق فى الفترة القادمة بإستاد البصرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً