اعلان

علي عبدالعال: لن نتوقف أمام الصغائر وهذا أقوى وأعرق برلمان

على عبد العال

أكد على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن أعضاء مجلس النواب ليس بينهم تجار كيف أو تجار أراضى أو سارقين لأموال، على حد قوله، بل نواب جاءوا بانتخابات حرة نزيهة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، والتى شهدت هجومًا عاصفًا ضد الإعلامى إبراهيم عيسى، وصحيفة الأهرام.

وأضاف: لن نتوقف أمام الصغائر، ومنصب رئيس البرلمان أسمى وهذا أقوى وأعرق مجلس..قد أتيت من صعيد من مصر، وجئت فى انتخابات لأول مرة يتم انتخابات الرئيس والوكيلين فى انتخابات حرة ونزيهة، نحن فى بيت واحد ندافع عن كرامة المجلس داخل القاعة، لا يهزكم أى برنامج أو صحيفة مع تقديرى لصحيفة الأهرام".

وشدد عبد العال على أن مشكلة هذا البرلمان، هو عدم انصياعه لرغبات بعض المنحرفين، وإن الحفنة الضالة، أردات تمرير رئيس معين لهذا البرلمان، بطريقة معينة، وخابت ظنونهم.

وأضاف: جئت بإراداتكم أنتم، أنتم أقوى من كل مايحدث، أنتم من أقوى من أى مقال وأى صغائر وأحييكم على انتفاضاتكم دفاعًا عن كرامة المجلس.

وأكد أن الأهرام مؤسسة عريقة ونحن جيل تربي على هذه الجريدة، وصحفييها أكثر من ساهموا فى إخراج الصحف الأخرى، ولكن أن يأتى شخص فى غفلة من الزمن ويصبح رئيس مجلس إدارة ويتهاون فهذه كارثة كبرى.

وتابع: نؤكد على حرية الإعلام والصحافة التى نص عليها الدستور وننحاز لها ونواجه الجرائم التى ترتكب باسم الحرية، ولن نتوقف أمام الصغائر، ومنصب رئيس البرلمان أسمى، وهذا أقوى وأعرق مجلس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته