اعلان

حميد الشاعري يتعاقد مع "ليو ميديا" على تقديم برنامج غنائى موسيقى (صور)

حميد الشاعري أثناء التوقيع
حميد الشاعري أثناء التوقيع

تعاقدت شركة "ليو ميديا" مع الفنان حميد الشاعري على تقديم برنامج غنائي ضخم، لما يتمتع به الفنان الليبي من شعبية كبيرة في الشارع المصري، خاصة وأنه يعد أحد أيقونات الغناء خلال فترة التسعينيات التى قدم فيها للساحة الفنية فى مصر والوطن العربى مجموعة من المطربين الشباب الذين أصبحوا نجومًا فيما بعد، كما أنه تعاون أيضًا مع نجوم جيله وعلى رأسهم عمرو دياب ومحمد فؤاد وهشام عباس ومصطفى قمر.

وقد جمع لقاء ضم حميد الشاعري وشريف الشناوي رئيس مجلس إدارة ليوميديا في مقر الشركة لتوقيع العقود، وذلك بعد مفاوضات استمرت لمدة طويلة بين الطرفين.

وسيبدأ الشاعري تصوير برنامجه قريبًا بعد الإنتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على الاستوديو الذى سيتم بداخله تصوير البرنامج، حيث يتميز البرنامج بأنه سيكون برنامج منوعات مختلف وجديد عن البرامج الموجودة على الساحة حاليًا، وذلك نظرًا لحرص الموزع الموسيقي الشهير على تقديم برنامج مختلف بشكل أسبوعي على أحد القنوات الفضائية الشهيرة.

تأتي تلك الخطوة من جانب شركة "ليو ميديا" في محاولة منها لتقديم مجموعة من البرامج المتنوعة والمختلفة التي ترضى اذواق الجمهور وتلبي كافة إحتياجتهم، حيث تهدف رسالة "ليو ميديا" دائما إلى تقديم برامج ذات محتوى ورسالة هادفة ترضي جميع الأذواق داخل الأسرة الواحدة، ولا تخرج عن القيم والعادات الخاصة بالمجتمع المصري والعربى على حد سواء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)