اعلان

وزير الداخلية: مصر قادرة على حماية مواطنيها

أكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، أن الدولة المصرية تمتلك كافة المقومات والقدرة والإرادة التي تكفل لها حماية مواطنيها والدفاع عن مكتسباتهم الوطنية، وأن التاريخ سيشهد للجهود المخلصة التي يبذلها رجال الشرطة والقوات المسلحة وصمودهم في مواجهة المخططات الإرهابية خلال تلك الفترة للحفاظ على كيان الدولة وكسر شوكة الإرهاب الأسود الغاشم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الداخلية مع عدد من الضباط بمختلف الرتب من جهات الوزارة، وبحضور مساعدي الوزير وعدد من القيادات الأمنية.

وفي بداية الاجتماع، دعا الوزير الجميع للوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء، ووجه التحية والتقدير لهم ولجهود كافة رجال الشرطة فى مواجهة الأرهاب خاصة بشمال سيناء، مؤكدًا أنهم يمثلون طليعة رجال الشرطة الذين يتصدون لهذا الخطر.

كما استعرض الوزير مجمل التطورات على الصعيدين المحلي والإقليمي، وانعكاساتها على الأوضاع الداخلية والحالة الأمنية، مؤكدًا على ضرورة مواصلة أجهزة الأمن تفعيل أدائها وتطوير الخطط الأمنية فى ظل جنوح الكيانات الإرهابية إلى أعمال عنف غير مسبوقة تستهدف المواطنين الأبرياء، مما يستلزم إجراءات حاسمة وعملًا غير نمطي لمواجهة تلك الأعمال الإجرامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدفع بـ 15 سيارة إسعاف لنقل مصابي حادث الإسماعيلية