اعلان

بحجة السياحة.. الدعارة الأجنبية تغزو مصر.. ضبط أكثر من 40 شبكة.. والروسيات يتربعن على العرش

دعارة الأجانب في مصر

شهدت الآونة الأخيرة، قيام الأجهزة الأمنية، لمباحث مكافحة جرائم الآداب، بعدة ضربات موجعة لشبكات الآداب بالقاهرة، بعد تدفق العشرات من عناصر شبكات الدعارة الأجنبية إلى مصر، ووجدت هذه الشبكات أرضًا خصبة لترويج بضاعتها الآثمة مستغلين تهافت راغبي المتعة الحرام لأجساد النساء الساقطات وانشغال الأمن بالأحداث السياسية ومكافحة الإرهاب، متخذين من بعض الفنادق الكبيرة والشقق المفروشة بالأماكن الراقية مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

الروسيات في الدقي والعجوزة

ففي منطقتي الدقى والعجوزة تنشط الساقطات الروسيات والأوكرانيات، وفى الفنادق الكبرى بالقاهرة والجيزة، تنتشر الساقطات المغربيات، أما في منطقة 6 أكتوبر فتنشط فيها العراقيات والسوريات، وفى جامعة الدول العربية والزمالك تكثر الساقطات الروسيات والأوكرانيات وحاملات جنسيات دول أوربا الشرقية.

أما مدينة نصر توجد المغربيات وأعداد قليلة جدا من التونسيات، بينما في المعادى يكون المكان المفضل للساقطات الأفريقيات خصوصا النيجيريات، وهؤلاء يقدمن خدماتهن للرجال الأفارقة المقيمين في المعادى وبعض المصريين والعرب المعجبين بالنساء الزنجيات.

40 شبكة آداب أجنبية

أكثر من40 شبكة آداب أجنبية تم القبض عليها خلال الأشهر القليلة الماضية فى القاهرة الكبرى وبعض المحافظات، ضمت نحو 200 متهمة، معظمهن يحملن الجنسيات الروسية والمغربية، وبعضهن من أوكرانيا والصين، فضلًا عن بعض السيدات من الدول الأفريقية.

المتهمات يسافرن من بلادهن إلى القاهرة للسياحة، وفجأة يلجأن إلى إدارة شقق للدعارة ويستقطبن رجال الأعمال فى الفنادق لممارسة الرذيلة مقابل أموال ضخمة، تصل إلى ملايين الدولارات، فضلًا عن الأمراض التى تجلبها المتهمات الأجنبيات وتنتقل للمصريين أثناء ممارسة الجنس مثل الإيدز.

فالصين غزت السوق المصرى ليس بمنتجاتها فقط وإنما بنسائها، حيث تم ضبط العديد من شبكات الآداب الصينية مؤخرًا، كان آخرها ضبط شبكة دعارة تدير نادى صحى صينى بمنطقة المعادى بمحافظة القاهرة، وتبين أن المتهمات يمارسن الجنس مع رواد النادى مقابل 500 جنيه فى المرة الواحدة.

سوق المتعة الأجبنى بمصر سيطرت عليه أيضا السيدات الروسيات، مستغلة جمال الملامح الذى تتمتع به هذه السيدات، حيث نجحت سيدتان روسيتان فى جمع آلاف الدولارات من المصريين مقابل قضاء سهرات حمراء برفقتهما داخل غرف أحد الفنادق الشهيرة.

كما أن الأفارقة حرصوا أيضا على التواجد بقوة فى سوق الدعارة، وجمع الجنيهات من المصريين، ومع الملامح السمراء التى تتمتع بها سيدات أفريقيا حرصن على استقطاب ساقطات مصريات لعرضهن على راغبى المتعة وجمع الأموال وتخصيص مبالغ ضئيلة للساقطات.

وترصد "أهل مصر" أبرز الشبكات الأجنبية التي ألقى القبض عليها في الفترة الأخيرة:

القبض على شبكة فكتوريا

حيث ألقى القبض على فتاتين إحداهما من روسيا والأخرى من أوكرانيا فى يوليو الماضى بإحدى الشقق بمدينة نصر أثناء ممارسة الرزيلة مع رجل أعمال مصرى مقابل 4500 جنيه وضبط بحوزتهم 30 ألف جنيه و1000 دولار أمريكى و50 ألف عملة أوكرانية وواقيات ذكرية ومنشطات جنسية وهواتف محمولة وكشفت تحقيقات النيابة أن الفتاتين تعملان لحساب شبكة دعارة دولية تسمى "شبكة فكتوريا "وتدار من دولة أوكرانيا ويتم الاتفاق معهن عن طريق أرقام الهاتف الموجودة على الموقع بشبكة الإنترنت عن طريق برامج المحادثات، وأن الفتيات يقمن بإرسال المبالغ متحصلات الدعارة إليها بعد ذلك.

روسية تدير شبكة دعارة على الإنترنت

كما تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط شبكة آداب تتزعمها روسية تمارس الدعارة على شبكة الإنترنت من فندق في مصر الجديدة.

ووردت معلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى تفيد بقيام سيدة روسية بممارسة الدعارة عبر الإنترنت، وتتقاضى 2500 جنيه فى الساعة.

وتم ضبط المتهمة وبحوزتها مبالغ كبيرة بالجنيه المصرى والدولار واليورو وإيصالات تحويل مبالغ لأسرتها فى روسيا.

أوكرانيتين بمدينة نصر

وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على فتاتين أوكرانيتين وراغبي متعة أثناء ممارستهم الرزيلة بإحدى الشقق المفروشة بمدينة نصر، وبحوزتهم على منشطات جنسية وأوقية ذكرية ولاب توب محمل علية صور وأفلام جنسية و210 دولارات أمريكية و15 ألف روبل روسى و9 آلاف جنيه مصري و11 ألف هيريفنا أوكرانية "عملة أوكرانيا" وملابس داخلية.

"سلوفاكيتين" داخل فندق بمصر الجديدة

تمكن رجال الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين، من ضبط فتاتين من دولة سلوفاكيا متلبستين بممارسة الدعارة داخل فندق بمصر الجديدة.

وكشفت التحريات أن المتهمتين تقومان بالترويج عن معلومات شخصية عنهما لراغبي المتعة في أحد المواقع الإلكترونية الإباحية ودعوة راغبي ممارسة الجنس معهما بمقابل 7500 جنيه في الساعة.

روسية بفندق بمصر الجديدة

ألقت مباحث الآداب القبض على فتاة روسية لاتهامها بممارسة الدعارة بفندق بمنطقة مصر الجديدة.

وبجمع المعلومات تبين أن الفتاة روسية الجنسية وهى أحد أعضاء شبكة دولية لممارسة الدعارة وأنها تتنقل بين عدة دول عربية لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

شبكة دعارة صينية بالمعادي

حيث ألقت مباحث الآداب القبض على شبكة صينية لممارسة الدعارة بمنطقة المعادي متخذة من نادى صحى ستارا لممارسة نشاطها وتمكنت مباحث الآداب من القبض على أعضاء الشبكة المكونة من 5 فتيات اثناء ممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام مقابل 500 جنية للواحدة.

أوغندا

في الأيام الماضية تم ضبط ثلاث متهمات أفارقة وبرفقتهن عدد من السيدات المصريات والرجال راغبى المتعة الحرام، وتبين أن المتهمات الأفارقة جوى أوسة وجولين أوى من النيجر، ونيجيترا إيتا من أوغندا، حضرن للبلاد منذ عدة أشهر وحصلن على شقة مقابل أجر شهرى من صاحب عقار.

ضبط أفريقية بالمعادي

تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، من ضبط "كادى.ب" 31 سنة أجنبية تحمل جنسية أفريقية، أمس ومقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي؛ لاتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، وانشائها حساب على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب راغبي المتعة المحرمة من الرجال مقابل مبالغ مالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً