اعلان

تكريم الفنانة ياسمين صبري لدورها في خدمة النساء

تكريم الفنانة ياسمين صبري لدورها في خدمة النساء
تكريم الفنانة ياسمين صبري لدورها في خدمة النساء

كرم المؤتمر الطبى الدولي لصحة المرأة العربية والذي أقيم تحت شعار "صحتك هى أولويتنا" وتضمن إطلاق إعلان القاهرة الخاص بإعلان 2017 عام المرأة العربية 2017، الفنانة ياسمين صبري سفيرة حملة "إنتي الأهم" على هامش مؤتمر وزراء الصحة العرب ويأتي هذا التكريم تتويجا لنشاط الفنانة من خلال مشاركتها كسفيرة للحملة.

وحضر المؤتمر اتحاد المستشفيات العربية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان المصرية ممثلة فى الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان كرئيس للمجلس التنفيذي لوزراء الصحة العرب هذا العام.

وتخطط صبري لعمل زيارة ميدانية لمخيمات اللاجئين في كل من لبنان والأردن والعراق مع حملة "أنتِ الأهم". وقالت في بيان رسمي لها: إن الفن رسالة إنسانية يجب أن يكون له دور في حماية النساء وقت الحرب والنزاعات المسلحة، وإنها مستعدة لخوض غمار التطوع في مخيمات اللاجئين ومتحمسة للعمل كي تكون صوتا للاجئات اللواتي لا صوت لهن.

وكانت ياسمين قد شاركت في احتفالية "ابتسامة من ذهب"، التي نظمتها حملة "أنتِ الأهم في مستشفي سرطان الاطفال 57357 في إطار الاحتفال بالشهر العالمي للتوعية ضد سرطان الأطفال وقامت ياسمين بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى الذين تم شفاؤهم وتكريم الطاقم الطبي القائم على علاجهم بالمستشى.

كما شاركت في حملة توعية صحية لطالبات مدرسة «تحيا مصر» بحى الأسمرات بالمقطم من خلال الرسم والتلوين، وقامت الفنانة ياسمين صبرى سفيرة الحملة باكتشاف مواهب طالبات المدرسة فى الغناء والتمثيل، حيث قامت بتوزيع كتب تلوين التوعية الصحية (على يتحدى التدخين) و(ليلى وعظامها الهايلة)، وتتضمن معلومات للتوعية الصحية على هيئة رسومات شاركت الفنانة الأطفال فى تلوينها لجذبهم لتقبل المعلومة بطريقة شيقة، بالإضافة إلى توزيع هدايا على الأطفال.

كما قامت الفنانة ياسمين صبري بالتعليق الصوتي باللغة العربية والإنجليزية على فيديوهات حملة أنتي الأهم والتي تستعرض نشاط الحملة مع المرأة السورية وكل الخدمات المقدمة إليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً