اعلان

الدفاع ينفي إلغاء أحكام الاعدام لمتهمي أحداث بورسعيد

أحداث بورسعيد

نفى أشرف العزبي، عضو هيئة الدفاع عن متهمي أحداث استاد بورسعيد، اليوم الأربعاء، ما تداولته عدد من المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية بشأن قبول الالتماس الذي تقدم به محامي عن حسن المجدى، أحد المحكوم عليهم بالاعدام في القضية.

وأوضح "العزبي"، في بيان اعلامي له، أن هناك تظلم قدمه حافظ أبو سعده، المحامى، عن حسن المجدى ولم يتم الرد حتى الآن، وعقب ما تم في أحد البرامج التلفزيونية بالأمس، ذهبت والدة المحكوم عليه بصحبة أحد الزملاء المحامين من المنزلة إلي مجمع النيابة العامة بالقاهرة الجديدة وقدم التماس آخر باسم حسن المجدي.

وأضاف:"أرسل اليوم عن طريق الفاكس، من مكتب النائب العام إلي مكتب المستشار المحامى العام ببورسعيد صورة الطلب للرد بمذكرة بالمعلومات حتى يتم النظر فى الطلب المقدم للنائب العام، ولم يتم الرد على النائب العام حتى الآن"، مؤكدًا علي أن الحكم الصادر بجلسة 20 فبراير 2017 برفض الطعن لم يصل إلي سكرتير جلسة محكمة النقض حتى الأن ولم يتم نسخه، وتم تحديد زيارة سيقوم بها أهالى المحكوم عليهم إلي المحكوم عليهم بعد خمسة أيام.

وطالب عضو هيئة الدفاع أهالي المدينة بالاكثار من الإستغفار حتى يُفرج الله همومهم ويجل لهم مخرجًا من الضيق الذى هم فيه، مختتمًا بيانه بعبارة:"أخلصوا النية، وأرحموا أهالينا من الشائعات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة