اعلان

الموافقة على إنشاء ثلاث مدارس ومحطتين للصرف الصحى بكفر الشيخ(صور)

 المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ
المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ

ناقش المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، خلال اجتماعه برئاسة اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بأمانة سر المهندس راضي أمين السكرتير العام للمحافظة، عددًا من القرارات والملفات والموضوعات الهامة بالمحافظة، وذلك بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، واللواء فريد مصطفى صابر نائب مدير الأمن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث وافق المجلس التنفيذي، على تركيب العدادات الكهربائية مسبوقة الدفع بالمصالح الحكومية والوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقرى وتم مخاطبة جميع مراكز المدن للتنفيذ، كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص مساحة 11 قيراط لإقامة نقطة شرطة الخادمية بمركز كفر الشيخ عليها، كما وافق على تخصيص مساحة 625 متر لإقامة محطة صرف صحي بقرية أبيانه مركز مطوبس، كما وافق على طلب إنشاء سجل مدنى بقرية الكوم الطويل في مبني ملك الوحدة المحلية ومقام بالجهود الذاتية علي مساحة 72متر.

كما وافق المجلس التنفيذي على إعادة إنشاء نقطة شرطة أبو غنيمة بمركز سيدى سالم، كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 12 قيراط بقرية الروضة مركز سيدي سالم وذلك لإقامة مدرسة ثانوي عام عليها، كما وافق المجلس التنفيذى علي إقامة محطة رفع رئيسية للصرف الصحي علي مساحة 425 متر مربع بفم الصعيدي ـ مركز دسوق، وتمت الموافقة على إقامة مدرسة تعمل بنظام التعليم الشامل فى إطار الجانب اليابانى على مساحة 8000م مربع بناحية قرية الحلافى مركز الحامول، وتمت الموافقة على إقامة معهد دينى ثانوى للفتيات على مساحة 10 قراريط بناحية أبطو مركز دسوق، كما وافق المجلس التنفيذى على تغير اسم قريتى القواد الشرقي- والقواد الغربي التابعة للوحدة المحلية لقرية منية المرشد إلى اسم (الجواد الشرقي - والجواد الغربي).

كما وافق المجلس التنفيذى على إقامة مدرسة يابانية ومدرسة أخرى بنظام مدارس النيل علي مساحة (11س-22ط-4ف ) بما يعادل 20732 متر بمدينة كفر الشيخ.

قال محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم خلال الفترة القادمة توصيل الغاز تباعًا لجميع مراكز ومدن، والمحافظة تتحمل تكاليف التوصيل للأكثر احتياجا.

كلف محافظ كفر الشيخ بالانتهاء من أعمال الرصف فى سيدى سالم وبيلا وبلطيم والحامول وسيدى غازى على أن تنتهى خطة الرصف فى نهاية شهر مارس 2017 الحالى، وسرعة إنهاء مستخلصات المقاولين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً