"من أجل مصر" في زيارة للأقباط النازحين في بورسعيد (صور)

قام وفد من جمعية "من أجل مصر"، مساء اليوم الأربعاء، بزيارة الأقباط النازحين من سيناء إلي محافظة بورسعيد، وذلك بمقر إقامتهم بمعسكر الكشافة الدولي في حي المناخ.

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبو المجد، منسق عام الجمعية ببورسعيد، إن الزيارة جاءت بهدف الترحيب بالأخوة الأقباط وسط عائلتهم وأخوتهم في المدينة الباسلة، والتأكيد علي أنهم ليسوا بغرباء عن المدينة وانما أصبحوا جزء من شعبها العظيم ونسيجها القوي مسلمين ومسيحيين.

وأكد "أبو المجد"، في تصريحات علي هامش الزيارة، علي أن الجمعية وضعت كافة امكانياتها وطاقاتها لخدمة أقباط سيناء النازحين إلي بورسعيد، من أجل توفير كافة سبل الراحة لهم وجميع احتياجاتهم ومطالبهم، ومساعدتهم علي التأقلم سريعًا وسط عائلتهم الجديدة.

وأشار منسق عام الجمعية إلي أنه تم تكوين فريق عمل طوال الـ24 ساعة للتواصل مع الأخوة الأقباط والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة لخدمتهم، مشيدًا بالدور الذي قامت بها مديرية التربية والتعليم في سرعة الحاق الطلاب بالمدارس، وتوفير مديرية التموين لكافة احتياجاتهم من السلع، وما تقوم به مديرية التضامن من بحث للحالات وسرعة صرف المعاشات لكبار السن، بجانب المتابعة المستمرة من مديرية الصحة لحالتهم الصحية، وحرص المحافظ اللواء عادل الغضبان، علي استقباله لهم بنفسه ومتابعة حالتهم علي مدار اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً