اعلان

نيابة أسيوط تصرح بدفن جثث 3 أطفال تفحموا في حريق منزل

حريق منزل

صرحت نيابة مركز أسيوط بدفن جثث 3 أطفال تفحموا أمس بسبب اشتعال النيران في منزلهم بقرية الزاوية دائرة مركز أسيوط، لعدم وجود شبهة جنائية، بينما أصيب شقيقهم الرابع وتم نقله إلى مستشفى الشاملة لتلقي العلاج.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا أمس من العميد صلاح مشعال، مأمور مركز شرطة أسيوط، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق هائل بمنزل كفاية شحاته، سائق توك توك، بقرية الزاوية مركز أسيوط، نتيجة ماس كهربائي، فتسبب فى اشعال النيران بالمنزل المسقوف بجريد النخيل وجذوع الشجر.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز أسيوط بقيادة العميد صلاح مشعال، مأمور المركز الشرطة وقوات من الحماية المدنية وسيارات الإسعاف لموقع الحريق، بالفحص والمعاينة تبين تفحم 3 أطفال أشقاء هم جابر 5 سنوات، ومحمد 7 سنوات، ويوسف 8 سنوات، وإصابة شقيقهم الرابع فارس 10 سنوات بنسبة حروق وصلت 11 %.

كما تبين من المعاينة أن المنزل مسقوف من جريد النخيل وجذوع الشجر، مما ساعد في زيادة اشتعال النيران التي التهمت محتويات المنزل.

وبسؤال كفاية شحاته والد الضحايا أشار إلى حدوث ماس كهربائي وخروج شرار تسبب في اشتعال النيران نظرا لأن المنزل قديم ومسقوف بالخصوص وجذوع النخيل والشجر.

تحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى الشاملة، وأمرت نيابة مركز أسيوط بدفن جثامين الأطفال الثلاثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا