فيديو| محمد حلمي ينضم لقائمة المسحورين في مخيلة مرتضى منصور

انضم محمد حلمي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، لقائمة المسحورين التي أعدها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بعدما قال على خليفة الأزمة الأخيرة، "يبدو أن هناك سحر أسود لمحمد حلمي بكثرة الحديث عن رحيله هو بالأخص"، ليعتمد أوراقه رسميًا بمخيلة رئيس النادي.

حلمي ليس "المسحور" الأول في مخيلة مرتضى منصور، فسبقه عدد من اللاعبين، يستعرض "أهل مصر" عدد منهم خلال السطور التالية..

-باسم مرسي:تعرض باسم مرسي في فترة سابقة لحالة من تراجع مستواه الفني وعدم تمكنه من تسجيل أهداف مع الكتيبة البيضاء، حيث جاء تعليق مرتضى منصور، "باسم مرسي كان يعاني في الفترة الأخيرة من سحر اسود قامت احدى قريباته بعمله له حتى يتأثر مستواه".

-أيمن حفني:

تحدث مرتضى منصور، عن السر وراء الإصابات المتعددة التي يتعرض لها أيمن حفني، لاعب وسط الفريق، منذ انضمامه لصفوف القلعة البيضاء حيث قال، "هناك بعض الأشخاص قاموا بتنفيذ سحر ضد أيمن حفني، وهو سبب الإصابات التي يتعرض لها اللاعب مؤخرا".

تابع، "لو زال السحر عن أيمن حفني، سيتخلص من الإصابات، وسيكون أفضل لاعب في مصر خلال الفترة المقبلة".

وطالب مرتضى منصور من زوجة اللاعب بضرورة "رقية" أيمن حفني بسبب العمل.

وتحدث في مناسبة أخرى في احدى مباريات فريقه أمام الأهلي والتي خسرها الزمالك، أرجع مرتضى الهزيمة إلى أن "الأهلي عمل سحر وجعل أيمن حفني لاعب الزمالك يعاني من (الإسهال) قبل المباراة، ويخرج من الملعب قبل بداية المباراة".

-طارق العشري:

طارق العشري المدير الفني لإنبي لم يفلت من مرتضى منصور، بعدما سبق أن اتهمه بأنه استخدم السحر عندما كان مدربًا للزمالك، ليتغلب على الزمالك الموسم قبل الماضي قائلاً، "الأفندي اللي بيكسب المباريات بالسحر والشعوذة والدجل عاوز أقوله بطل في النهاية هتلاقي الجن ده عاملك حاجات مش مظبوطة".

-عصام الحضري:

قام مرتضى منصور رئيس الزمالك بتلقيب عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني بـ "جاميكا" وتأكيده على اعتماده في مشواره الكروي السحر والشعوذة وقال عن الحضري وقتها، إنه يغلق مرماه بالجن والعفاريت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً