اعلان

خاص.. مصطفى يونس عن منتخب الشباب: دي آخرة المجاملات.. ومعتمد جمال لا يصلح!

مصطفى يونس

كشف مصطفى يونس، نجم الأهلي ومدرب منتخب الشباب السابق، عن رأيه في منتخب مصر الشباب، بقيادة معتمد جمال، الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب بزامبيا.

وقال مصطفى يونس، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «غير سعيد بالمرة بطريقة اللعب أو الأداء الذي ظهر عليه منتخب الشباب، أمس الأربعاء، ولكن أؤكد أن هذا سببه المجاملات».

وأضاف: «معتمد جمال ليس جدير بالمهنة ولا خبراته تسمح له بهذا المنصب، رغم إنه أحد أبنائي، ولكن حبي له لن يكون على مصلحة البلد، ولذلك عند اختيار مدرب لهذا المنتخب لابد أن يكون يمتلك الكثير من الخبرة، ليحقق المطلوب.

واستطرد: «اتحاد الكرة فاهم غلط، والمجاملات سبب في ضياعنا، خاصة وأن هذا المنصب تولى مسئوليته من قبل العديد من الأسماء القوية وأصحاب الخبرات، وحقق ما يراد تحقيقه من نتائج جيدة وبطولات».

واستكمل تصريحاته: «على الرغم من الأداء السيء، ولكن أؤكد إنه ليس هناك مستحيلًا في كرة القدم، على اللاعبين والجهاز الفني، التمسك بالأمل ولو كان ضئيلًا، ولكن عليهم تجنب الأخطاء الكارثية».

واختتم، موجهًا رسالة تحفيزية لمنتخب الشباب: «مصر كلها في إنتظاركم، ونحن نضع عليكم آمالنا، ولذلك لابد الظهور بأداء أفضل في المباراة المقبلة، حتى إذا خسرتم فإخسروا بشرف».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً