ياسمين رئيس تثير غضب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي

كعادتها الفنانة ياسمين رئيس تثير غضب جمهورها بسبب صورها الجريئة، التي أحيانًا تتخطي حدود المعقول.. في أحدث " سيشن" تصوير قامت ياسمين بنشر صورًا منه علي مواقع التواصل الاجتماعي، هاجمها الجمهور بسبب بطنها العارية والحلق الذي قامت بتثبيته علي" صرة" بطنها وكأنها فنانة أمريكية وتخلت عن شرقيتها في هذه الصور الجريئة، وطالبها الجمهور بالكف عن نشر مثل هذه الصور لها، وطالبها بالعودة لشخصيتها كبنت بلد كما ظهرت في فيلم" المصنع".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولي لتي يهاجم فيها ياسمين بسبب صورها الجريئة وبطنها العارية، فمن قبل نشرت صورة لها مع زوجها المخرج هادي الباجوري، وكانت ياسمين شبه عارية وهاجمها الجمهور بالرغم من أن الصورة مع زوجها، لكن طالبها الجمهور بالاحتشام، وفي صورة لها أخرى هاجمها الجمهور بصورة قاسية، بعدما قامت ياسمين بنشر صورة مع الفنان آسر ياسين من كواليس فيلم" العيب" وكان آسر نائما وهي جالسة شبه عارية علي السرير بجواره في صورة تعتبر الأجرأ في مشوار ياسمين خاصة أنها من كواليس عمل فني.

ولم تكتفي ياسمين بهذه الإثارة فقط، بل دائما ماتثير الغضب بصورها الغير تقليدية فنشرت سابقا صورة لها وهي ترتدي بدلة رجالي واستهزأ الجمهور بهذه الصور كثيرًا حتى الفتيات لدرجة أن بعض الفتيات وصل بهن الأمر لطلبها للزواج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً