عصابة الكلاب وصداقة الأسماك.. 7 مشاهد لن تصدقها إلا بعينيك

هناك بعض المشاهد التى لا يمكن أن يصدقها العقل، إلا إذا تمت مشاهدتها بالعين، حتى يتم التصديق عليها، لذا جمعت قناة هل تعلم بعض المشاهد التى التقطتها كاميرات التصوير لبعض المشاهد التى ما كنت تصدقها.

- عصابة الكلاب

قد تترك سيارتك فى مكان ما وتعود لتجد ان بعضا من اجزائها قد فقد، مثل سرقة الكاسيت أو الكاوتشوك، فهل كنت يوما ما تصدق أنه هناك مجموعة من الكلاب، قد تقوم بعمل ذلك؟.

- الرجل الهادئ

يفاجئك فى هذا المقطع هدوء هذا الرجل وهو يرفع بعض قطع الطوب التى تحتوى على العديد من الحشرات والقوارض الزاحفة، وكذلك عدد كبير من الثعابين، إلا انه لا يحرك ساكنا ويمضى فى عمله ولا يأبه بتلك الثعابين.

- طائرة نفاثة بجوارك

قد تكون فى نزهة على الشاطئ مع اصدقائك أو أفراد عائلتك، وفى جو ملئ بالمرح والأنسجام، فتجد طائرة نفاثة تحلق فوقك، وفجاءة تجدها تسقط وتشتعل فى لحظات، وتشاركك فى المياه التى تستمتع بدفئها.

- فى أعماق البحر

هناك متعة مختلفة تجدها عندما تغوص لأعماق البحر، حيث المياه الصافية والجو الهادئ، وفجاءة تجد سمكة قرش تقترب منك لتفترسك، لتسجل عدسة الكاميرا ذلك وكيف تغلبت عليها الضحية وتمكنت من قتلها.

- صداقة مع الأسماك

فهناك بعض المستكشفين لاعماق البحار والتعرف على غرائبها، والغريب أن تنشأ بين أحد المستكشفات صداقة مع أحد انواع الأسماك من سمكة المواريه، وجاءت لزيارتها وتعرفت عليها السمكة.

- الحركات الخطيرة

هناك بعض الأشخاص مغرمون باداء الألعاب الخطيرة وتسلق المرتفعات، وقد سجل احدهم لقطة قد تحبس الأنفاس، وتجعلك تظن أنه سيلقى بنفسه من أعلى سفح الجبل.

- سباق السيارات

من عجائب السابقات للسيارات على الطرق السريعة، ان تجد كلبا يمر بتلك الطريق، مما يعرض حياته لخطر الأصطدام باحدها، إلا أن أحدهم قد يكون محبا للحيوانات، فيقفز قفزة بهلوانية وهو يسير بسرعة كبيرة، حتى ينقذ حياة الكلب من موت محقق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً