اعلان

حلا الترك تسخر من الدعاء للموتى وتثير غضب جمهورها

حلا الترك

أثارت الفنانة البحرينية الطفلة "حلا الترك" الجدل الشديد بين متابعيها، بعدما قامت بنشر مقطع فيديو لها علي إحدى حساباتها الخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

حلا ظهرت في مقطع الفيديو وهي تستمع لأحد الأدعية للموتى، لكنها لم تستطع تمالك نفسها وانفجرت في موجة ضحك شديدة، وحاولت ترديد الدعاء، لكنها فشلت بسبب انخراطها في الضحك، وكانت نتيجة هذا الفيديو هجوم شديد علي" حلا" بعدما اتهمها الكثيرين بالسخرية من الدعاء للموتي وهو سنة إسلامية.

يذكر أن حلا هي مغنية بحرينية، بدأت مشوارها من خلال برنامج "ستار صغار" في عام 2009 تعلمت الغناء في سن مبكرة جدًا، حيث قامت عند بلوغها عامها الأول بدندنة أغنية “يا غايب” للفنان فضل شاكر باستمرار، تجيد الغناء بالهندية والفرنسية والإنجليزية والتركية.

اشتركت في سن الرابعة بأحد برامج الهواة المخصص للأطفال، وفازت بالمركز الأول، من خلال غنائها لأم كلثوم.

فازت في سن الخامسة بالمرتبة الأولى في “مهرجان الطفل الإبداعي” الذي يقام على صعيد جميع مدارس البحرين، في السابعة من عمرها، اشتركت في برنامج مواهب آخر مخصص للأطفال، وفازت بالمركز الأول. اشتركت عام 2010 في برنامج" أراب جود تالنت" وقدمت أغنية “ما يصح إلا الصحيح” للفنانة أحلام، فتأهلت إلى التصفيات نصف النهائية حيث أدت أغنية “كان عنّا طاحون” للسيدة فيروز.

بعد انتهاء البرنامج، وقعت معها شركة “بلاتينوم ريكوردز”، التابعة لمجموعة" إم بي سي" عقدًا للإنتاج والتوزيع الموسيقي وإدارة الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن