اعلان

أول رد من لجنة الحكام على فضيحة مباراة الزمالك ومصر المقاصة

عصام عبدالفتاح

أكد عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، إنه قام بإختيار أفضل طاقم تحكيم في مصر، لإدارة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد السويس، والتي شهدت حالات جدل تحكيمية كبيرة.

وقال عصام عبدالفتاح، خلال تصريحات لقناة أون سبورت، إن التحكيم المصري مُدمر نفسيًا، واخترت أفضل طاقم تحكيم لهذه المباراة، في ظل صعوبتها، لأن هذا الطاقم نفسيته مرتفعة، في ظل العودة من المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون، فضلًا عن إنه مرشح للمشاركة بمونديال روسيا.

وأضاف عضو الجبلاية، أنا استلمت الحكام منذ شهر وهم لا يعلمون شيئًا عن القانون، وتواجدت فترة طويلة بمشروع الهدف لتحسينه، ولكنه لم يتطور كثيرًا، لإنه يحتاج على الأقل موسم، لوجود وجوه جديدة.

واختتم تصريحاته، التحكيم في مصر، في محنة حقيقية ولابد من الوقوف بجانبه والشد بأزره بدلًا من الهجوم عليه، لأن الحكام خائفين من إدارة المباريات وغير مؤهلين نفسيًا نظرًا للهجوم الكثير عليهم.

يذكر أن الزمالك خسر من مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، حيث شهد اللقاء، خطأ تحكيمي غريب بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة للفريق الأبيض، بعدما شتت مدافع المقاصة الكرة بيده من داخل منطقة الجزاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول سون