اعلان
اعلان

نهاية إبريل.. جامعة القاهرة تفتح باب الترشح لرئاستها

كشف مصدر مطلع بجامعة القاهرة، أنه سيتم فتح باب الترشح لرئاسة الجامعة نهاية شهر إبريل المقبل، مشيرًا إلى أن فترة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة الحالي ستنتهي 31- 7- 2017.

وأضاف المصدر، أن فتح باب الترشح سيستمر لمدة شهر لتلقي الترشيحات لتولي رئاسة الجامعة خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الدكتور جابر نصار، لم يبلغ السن القانونية حتى الآن ويحق له الترشح لرئاسة الجامعة فترة ثانية.

وأشار، إلى أن هناك لجنة من قبل المجلس الأعلى للجامعات، لاختيار الجامعات برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، مكونة من "صبرى غنيم وحسام كامل وحسين عيسى واحتياطى محمد النشار".

ومن جانبه، أكد فتحي عباس المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة، أنه حتى الآن لم تتضح الرؤية كاملة للدكتور جابر نصار سواء بالترشح لرئاسة الجامعة لفترة ثانية أم لا، مؤكدًا أن نصار تولى رئاسة الجامعة في شهر أغسطس 2013 كرئيس منتخب لرئاسة الجامعة.

وأوضح المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة، أن مسألة ترشح نصار لرئاسة الجامعة أو لا، سابق لأوانه وننتظر فتح باب الترشح من قبل لجنة اختيار القيادات الجامعية المشكلة من قبل المجلس الأعلى للجامعات، كاشفًا أنه حتى الآن لم تظهر أي من المؤشرات داخل الجامعة من ترشح أي من الأساتذة لرئاسة الجامعة خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً