اعلان

منظمة تطالب بتحويل وقائع الشذوذ الجنسي للنيابة

النيابة الادارية

طالبت منظمة العدل والتنمية، النائب العام وهيئة النيابة الادارية، بالتحقيق مع مسئولى جمعية إنقاذ الطفولة بالقاهرة، بعد أن كشفت المنظمة فى عام 2014 محاضر مسربة تكشف تفشي الشذوذ الجنسي داخل الجمعية وتعاطى المخدرات وتورط بعض عمال الأمن ومشرفى الجمعية باجبار الأطفال على ممارسة الشذوذ الجنس.

كما طالب المتحدث الرسمي للمنظمة زيدان القنائي، بالتحقيق مع مدير الجمعية ومسئولين بوزارة التضامن الاجتماعي لاستغلال نفوذهم للتغطية على اغتصاب الأطفال داخل الجمعيات الأهلية وعدم التحقيق بالوقائع والمحاضر المسربة التى تم الكشف عنها من جانب المنظمة التى انفردت بالواقعة عام 2014.

وأوضح القنائي، أن المستندات المسربة من واقع المحاضر بجمعية إنقاذ الطفولة الكائنة بشارع مريت بميدان التحرير والمشهرة تحت رقم 596 لسنة1967 بوزارة الشئون الاجتماعية، تشير إلى كارثة اجتماعية للأطفال تتمثل في تفشى ظاهرة الشذوذ الجنسي بين أطفال الجمعيات الأهلية والأطفال اللقطاء.

أضاف: "ويوجد بالجمعية عدد 4 رجال أمن ممن تم تأهيلهم داخل الجمعية التي تقوم بتأهيل الأطفال مجهولى النسب واللقطاء وفق برنامج تأهيلى لرعايتهم بدءًا من انشاء مدارس تبدأ بالمرحلة الابتدائية إلى الجامعة ويبلغ عدد التلاميذ بمدارس الجمعية الابتدائية85 تلميذ و33 بالإعدادية و25 تلميذ بالثانوية وتشرف عليها وزارة التربية والتعليم التي تقوم بتوفير التغذية للتلاميذ والكتب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً