اعلان

محافظ بورسعيد: إقامة مؤتمر إقليمي لطلاب مدن القناة (صور)

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
كتب : شمس احمد

التقي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، بأعضاء اللجنة الوطنية المعنية للاستخدام الأمن للانترنت للأطفال، وذلك بعد مشاركتهم في اليوم العالمي للانترنت.

حيث تضم اللجنة ممثلي من وزارة التربية والتعليم والاتحاد الدولي للاتصالات ووزارة الاتصالات ووزارة العدل ووزارة الداخلية، والمجلس القومي للطفولة والأمومة وممثلي مؤسسات المجتمع المدني وعدد من الشركات.

وأكد المحافظ علي استعداد المحافظة لاستقبال أى فعاليات أو مؤتمرات تقام على أرضها، مشيرًا بأن تلك المؤتمرات تعمل على إثراء الجانب العلمي والفني للطلاب.

وأشار على أهمية نشر ثقافة حماية الأطفال من مخاطر الانترنت، وضرورة تنمية القدرات التي تساعد على الاستغلال الصحيح والايجابي للانترنت الذي أصبح ضرورة ملحة في ميع الأعمال، وأضاف بأن المحافظة جاهزة لتنظيم مؤتمر موسع يكون نواة لتدريب طلاب مدن القناة على التكنولوجيا الحديثة على أن تستضيفة المحافظة لضمان استمرارية العمل ووضع خطة منظمة.

وصرح المحافظ بأن هناك اهتمام كبير من المحافظة بذلك الموضوع وأهمية توعية طلاب المدارس في المراحل العمرية المبكرة خاصة بأن بورسعيد، تقود مرحلة التنمية خلال الفترة القادمة من خلال المشروعات العملاقة التى تقام على أرض شرق بورسعيد، الأمر الذي يتطلب تدريب الطلاب خاصة في المدارس الحكومية علي استخدام التكنولوجيا الحديثة وكيفية الاستفادة منها بصورة إيجابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً