اعلان

ملخص مباريات المحترفين المصريين في 24 ساعة (فيديو)

شهد اليوم السبت، 4 مباريات للمحترفين المصريين، سواء في مختلف الدوريات الأوروبية، أو الدوري السعودي، حيث كتبت لبعضهم النهاية السعيدة بالفوز، بينما هناك مباريات انتهت بالهزيمة والتعادل.

ويرصد "أهل مصر" مباريات محترفينا المصريين خلال اليوم السبت.

البداية كانت بمباراة الفرعون المصري محمد صلاح، حيث شارك مع فريقه روما أمام نابولي، في اللقاء الذي انتهى بخسارة روما، بهدفين مقابل هدف، حيث شهدت المباراة، مشاركة صلاح كبديل في الدقيقة 51، واستطاع أن يظهر بمستوى مميز، إلا إنه لم ينجح في تسجيل أي أهداف، بعد أن حرمه القائم الأيمن من تسجيل هدف تقدم فريقه.

أما رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، فاستطاع أن يكسب ثقة مدربه مارك هيوز، حيث شارك في المباراة كاملة أمام ميدلزبرة، وساهم في فوز فريقه بهدفين دون رد، عندما أدى بمستوى مميز للغاية، نال عليه التحية الكبيرة من الجماهير الحاضرة في ملعب بريطانيا، بالإضافة إلى أن هناك بعض المواقع الإنجليزية التي رشحته لأفضل لاعب في اللقاء.

محمد النني لم يشارك في مباراة فريقه آرسنال أمام ليفربول، التي انتهت بفوز الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث غاب النني بسبب تعرضه للإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة تزيد عن 3 أسابيع كاملة.

وأخيرًا محمد عبدالشافي، شارك في تعادل فريقه أهلي جدة السعودي، مع الخليج، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي شهدت ظهورًا مميزًا لقائد الجبهة اليسرى في المنتخب الوطني إلا أن فريقه سقط في فخ التعادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً