اعلان

محافظ شمال سيناء يشكل لجنة لحل مشاكل معلمات رفح

عبد الفتاح حرحور

التقى اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، اليوم الأحد، مدرسات وعاملات فى مدارس رفح، وذلك لبحث شكواهن من تعرضهن مؤخرا لتهديدات العناصر المسلحة أثناء ذهابهن الى أماكن عملهن فى مدارس رفح.

وأصدر المحافظ توجيهاته بحسن سير العملية التعليمية في رفح ومراعاة سد العجز فى المدارس حرصا على مستقبل التلاميذ، كما قرر المحافظ تشكيل لجنة من وكيل وزارة التربية معنيين لبحث مشكلاتهن والنظر إليها من النواحى الإنسانية والاجتماعية والأمنية، وأن تتم دراسة كل حالة على حدة حتى يتم اتخاذ القرار اللازم بشأنها، مع مراعاة انتظام وحسن سير الدراسة وسد العجز، وأن يتم تحديد احتياجات كل مرحلة من المدارس الإبتدائية والإعدادية والثانوية من المدرسين فى مختلف المواد الدراسية.

كما أصدر المحافظ توجيهاته إلى مدير مشروع نقل الجماعى للمدرسين بضرورة انتظام السيارات لنقلهم من العريش إلى رفح ذهابا وعودة، مع التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتيسير وصول المدرسين إلى أماكن عملهم فى المدارس برفح.

حضر الاجتماع كل من المهندس المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام للمحافظة، والدكتور إبراهيم عبد العزيز التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم، ومديرى إدارة رفح والمراحل التعليمية المختلفة، إلى جانب مدير مشروع النقل الجماعى للمدرسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً