اعلان

أصابعك تحدد قدرتك الجنسية في الفراش

صورة ارشيفية

بدلا من السؤال المباشر والذي يعرضك للإحراج عن قدرات رجلك الجنسية هناك علامات ودلائل في جسمه تستطيعين من خلالها معرفة ذلك كل ما عليك هو النظر إلى أصابع يده وفقا لنظرية جديدة مثيرة توصل إليها الخبراء الطبيون في لندن، تشمل التدقيق فقط في أصبعي السبابة والبنصر (إصبع الخاتم) دون غيرهما.

وتقول هذه النظرية، إذا كان إصبع السبابة بنفس طول إصبع البنصر أو أقصر، فإن ذلك يعني أن هذا الرجل أفضل من غيره في الفراش، أما إذا كان إصبع السبابة طويلا، فإن ذلك يعني أن الأداء الجنسي للرجل سيكون أقل من المستوى إن هذه النظرية تقوم على أساس هرمونات التستوستيرون التي يتصل بها الجنين خلال وجوده داخل الرحم قبل الولادة. وإذا كان الجنين معرضا أكثر لمثل هذه الهرمونات فإن إصبع البنصر سيكون طويلا مقارنة مع أصبع السبابة.

واوضح أحد الخبراء في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" أن التعرض لمستويات كبيرة من تلك الهرمونات، يؤثر بشكل سلبي على منطقة الدماغ التي تتحكم في عملية القذف عند الرجل.

وكانت دراسات سابقة استنتجت بأن سرعة القذف تصيب واحدا من كل ثلاثة رجال، نتيجة عوامل جينة أو أسباب أخرى، في حين أشارت دراسات أخرى إلى أن الرجال الذين يكون إصبع السبابة كبيرا لديهم، يملكون عضوا ذكريا كبيرا وهم أقل عرضة للأزمات القلبية، لكنهم في الوقت نفسه أكثر عرضة لسرطان البروستاتا.

وبحسب دراسات أخرى فإن الرجال الذين يعانون من القذف المبكر، ليس بمقدورهم ممارسة الجنس لأكثر من دقيقة واحدة، في حين بإمكان الرجال الذي لا يعانون من هذه المشكلة ممارسة الجنس لفترة تترواح بين 5 و7 دقائق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون