حظك اليوم برج الحوت الإثنين 6 مارس 2017.. معرض للإصابة بعدوى

كتب :

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لأبناء برج الحوت أهم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي..

من المعروف عن مواليد برج الحوت الذكاء الشديد والقدرة على كسب تعاطف الآخرين والوصول إلى قلوبهم كما يتميز بالقدرة على الحلم والتخطيط.

على الصعيد المهني

تصادفك اليوم فرصة جيدة فى العمل تحسن من وضعك الوظيفى أو ربما تترك من أجلها عملك الحالى وتنتقل إلى مكان آخر ورغم أن المقابل المادى لها سيكون كبيرًا إلا إن المسؤوليات أيضًا ستكون كبيرة بشكل يثير قلقك.

على الصعيد العاطفي:

صعوبة كبيرة فى الالتزام بالعلاقة العاطفية التى بدأتها، ورغم جديتك الشديدة فى هذه العلاقة إلا أن الالتزام لن يكون بالسهولة المتوقعة وستحتاج لبذل الكثير من الجهود للحفاظ عليها، خاصة أنك اليوم تواجه تحديًا يختبر قدرتك على الالتزام.

على الصعيد الصحي:

تحتاج إلى اتباع العادات الصحية فى حياتك اليومية وتحرص عليها بشكل خاص اليوم لأنك معرض للإصابة بعدوى أو فيروس يسبب لك الكثير من المشاكل فى الجهاز الهضمى بشكل خاص.

توقعات علماء الفلك:

طاقتك الإبداعية خاملة بشدة اليوم وهو أمر يثير قلقك ويثير الكثير من المخاوف داخلك ولكن كل ما تحتاجه هو أن تحصل على الاسترخاء والهدوء من أجل استعادة تركيزك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نائب الأمين العام للفصائل الفلسطينية: مستعدون للتصدي لأي توغل بري إسرائيلي