اعلان

سكرتير محافظة شمال سيناء يتفقد محطات تحلية مياه الشرب

محافظة شمال سيناء

أعلنت محافظة شمال سيناء، اليوم الإثنين، فى بيان لها، تفقد المهندس فتحي عبد الغني سكرتير عام المحافظة بتفقد الأعمال القائمة بمحطتي تحلية مياه الشرب بالمساعيد بسعة 5 آلاف متر مكعب لكل محطة وأنه جاري العمل على قدم وساق، وتم الانتهاء من أعمال الكهرباء والميكانيكا.

كما تم الانتهاء من عزل الخزانات وتركيبها والانتهاء من أعمال الخوازيق حول البيارة وجارى أعمال التجفيف أسفل البيارة، وتم الانتهاء من خط الطرد وسيتم الانتهاء من آخر غرف التجمع الرئيسية خلال أسبوع، وسيتم إدخال المحطتين للخدمة خلال 27 يوما وذلك للتيسير على أبناء مدينة العريش بمدهم بالمياه والقضاء نهائيا على مشكلة نقص المياه بمدينة العريش.

كما تفقد سكرتير المحافظة، خزان المياه بالمساعيد الذي يضخ 20 ألف متر مكعب يوميا تغذي الساحل وأسيوط وشارع البحر وشارع القاهرة والعشرين وكرم أبو نجيله والعبور وعاطف السادات.

وتفقد أيضا عمارات حي المساعيد التي تم إزالتها وبنائها بعدد 26 عمارة تم تسليم عدد 5 عمارات للأهالي الذين تم إخلائهم بعدد 120 أسرة وجارى تسليم 6 عمارات بعدد 144 أسرة خلال شهر من الآن ويتبقى عدد 15 عمارة سيتم الانتهاء منهم خلال شهر أكتوبر، والجدير بالذكر أن المحافظة كانت قد أخلت هذه العمارات وتم تسكين المواطنين بمعرفتهم وتعويضهم بإيجار شهري 600 جنيه شهريا حتى الانتهاء من أعمال البناء وتسكينهم مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك