اعلان

رئيس مياه الفيوم الجديد يلتقى رؤساء القطاعات ومديرى العموم

رئيس مياه الفيوم الجديد يلتقى رؤساء القطاعات ومديرى العموم
رئيس مياه الفيوم الجديد يلتقى رؤساء القطاعات ومديرى العموم

عقد اللواء هشام محمد درة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، اجتماعَا موسعَا ضم رؤساء القطاعات التالية القطاع التجارى والقطاع المالى والإداري والدعم الفنى والمعامل المركزية ومياه الشرب والصرف الصحى، كما ضم الإجتماع مديرى العموم لكافة الإدارات المختلفة داخل الشركة وذلك بمقر محطة مياه الشرب بالعزب الجديدة.

تناول الإجتماع وضع ومناقشة الخطط المستقبلية من أجل الارتقاء والنهوض بمنظومة العمل داخل الشركة والعمل على تجويد الخدمة المقدمة للمواطنين فى مجالى مياه الشرب والصرف الصحى وحل كافة المشاكل المتعلقة بهما بأقصى سرعة من أجل كسب ثقة ورضاء العملاء.

كما تفقد درة المبنى الإدارى للشركة بمنطقة لطف الله وسط مدينة الفيوم من أجل التعرف على العاملين وبث فيهم روح الولاء والانتماء للمكان الذى يعملون فيه والتعرف أيضا على المشاكل والصعوبات والمعوقات التى تعوق سير العمل.

ووعد بتذليل كافة هذه الصعوبات تيسيرا على العاملين والعملاء والانتهاء من إجراءات التوصيل فى أسرع وقت حفاظًا على وقت العميل.

ثم زار محطة تنقية مياه الشرب بمركز طامية غرب محافظة الفيوم للوقوف على المشاكل التى تعوق عمليات تشغيل المحطة بكامل طاقتها الإنتاجية حتى يتم التغلب على مشاكل ضعف مياه الشرب فى عدة قرى بمركز طامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً